‏‏

‏«أبوظبي للتوطين» يُشارك في معرض العين للوظائف

يشارك مجلس أبوظبي للتوطين في معرض العين للوظائف ،2010 الذي تنطلق فعالياته في مدينة العين غداً، وتستمر حتى الخميس المقبل.

ويهدف المجلس من خلال مشاركته في المعرض إلى تمكين المواطنين الباحثين عن وظائف من إيجاد فرص تتلاءم مع قدراتهم ومؤهلاتهم وطموحاتهم، مع بيان دوره الحيوي في تأهيلهم وتدريبهم وتقديم خدمات الإرشاد الوظيفي لهم.

كما يهدف إلى توعية أصحاب العمل بدور المجلس ومسؤولياته وأهدافه، وتوضيح حجم الإنجازات التي تتحقق في ظل تعاون الجهات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة في سبيل تحقيق الرؤية الاقتصادية 2030 لإمارة أبوظبي ودعم توجهاتها، إضافة إلى تعريفهم بأهمية تقديم برامج التطوير الوظيفي، واختيار الدورات المناسبة التي من شأنها تعزيز قدرات الأفراد وكفاءات الموارد البشرية المواطنة. ويسعى المجلس إلى إقامة شراكات جديدة مع أصحاب العمل من خلال التعرف إلى حجم الوظائف الشاغرة في جهات العمل ونوعيتها ومتطلباتها لمطابقتها مع مؤهلات المواطنين الباحثين عن عمل.

وقال مدير عام مجلس أبوظبي للتوطين عبدالله سعيد الدرمكي، إن المعرض يتيح مجالاً أمام المجلس للخروج بتصور واضح عن حاجات سوق العمل في مدينة العين، كما يتيح له الإعلان عن خدمات وأنشطة فرعه الكائن في مدينة العين باعتباره حلقة الوصل لجهود المجلس لتطوير عملية التوطين في تلك المنطقة.

تويتر