تثبيت حكم حبس بريطانيين خدشا الحياء العام في دبي

أقر الثنائي بشرب الكحول، واكدا امام المحكمة انهما تبادلا القبل على الخد.

ثبتت محكمة الاستئناف في دبي اليوم عقوبة السجن الصادرة بحق بريطاني وبريطانية ادينا بتبادل القبل علنا في الامارة، على ما افاد محامي الدفاع .

وقال المحامي خلف الحوسني ان محكمة الاستئناف "اكدت الحكم" الابتدائي بالسجن لمدة شهر والترحيل الصادر بحقهما في يناير.وأوضح المحامي ان البريطانيين غير المتزوجين متهمان بـ"ارتكاب عمل جنسي علنا بتبادل القبل عبر الشفاه".

وكانت الصحف البريطانية ذكرت ان البريطانيين هما ايمن النجفي (24 عاما)، وهو بريطاني مقيم في دبي، والسائحة شارلوت لويس (25 عاما) وقد قبضت عليهما الشرطة في نوفمبر بعد ان اشتكت عليهما امراة مواطنة واتهمتهما بتبادل القبل في احد مطاعم منطقة جميرا بيتش ريزدنس بالقرب من الشاطئ. واقر الثنائي بشرب الكحول، لكنهما اكدا امام المحكمة انهما تبادلا القبل على الخد.
 

وحكم عليهما في يناير الماضي بالسجن شهر وبالترحيل، الا ان القضاء افرج عنهما بكفالة واحتفظ بجوازي سفرهما بحسب الحوسني. وقال الحوسني  انه سيناقش مع موكليه احتمال رفع القضية الى محكمة التمييز لكنه اضاف ان "الامل ضئيل".
 

وكان المحامي نقض في مارس الماضي  الروايات المختلفة للوقائع التي نقلتها مقدمة الشكوى امرأة مواطنة بالغة من العمر 28 عاما ،واوضح "قالت للشرطة انها رأتهما يقبلان بعضهما ثم قالت امام المدعي العام ان ابنها هو الذي رآهما".
وتابع انه اوضح للمحكمة ان الاثنين قبلا بعضهما على الخد "وهذا مسموح".
 

 

تويتر