Emarat Alyoum

رسـائــل

التاريخ:: 11 يناير 2018
المصدر: الامارات اليوم

طلبات توظيف

أنا مواطنة (32 عاماً) من دبي، حاصلة على شهادة الصف الأول الثانوي، ولدي خبرة ست سنوات في خدمة المتعاملين بإحدى الجهات الخاصة، لكنني تركت العمل لظروف خاصة. ومنذ سنة تقريباً، بدأت رحلة البحث عن وظيفة جديدة، لكني لم أوفق في ذلك، على الرغم من أنني طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في دبي والشارقة، علماً أن أسرتي تتكون من تسعة أفراد، ووالدتي هي المعيلة الوحيدة لنا.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة. (شيخة)

أنا مواطنة (34 عاماً) من الشارقة، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة ثلاثة أشهر تدريب في إحدى الجهات الحكومية بالشارقة.

أبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تتكون من خمسة أفراد، وزوجي لديه التزامات بنكية كبيرة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة. (جواهر)

أنا مواطنة (25 عاماً) من الشارقة، حاصلة على شهادة بكالوريوس في تقنية المعلومات، ومشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن وظيفة منذ سنتين تقريباً، طرقت خلالهما أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، في الشارقة ودبي وعجمان، ولكن بلا جدوى، علما بأن أسرتي تتكون من سبعة أفراد، ووالدي هو المعيل الوحيد لنا، إلا أن لديه التزامات بنكية كبيرة تأتي على الجزء الأكبر من راتبه.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة تتيح لي مساعدة والدي. (رقية)

أنا مواطن (26 عاماً) من الشارقة، حاصل على شهادة الصف الأول الإعدادي، ولدي خبرة أربع سنوات في إحدى الجهات الحكومية، ولكنني تركت العمل لظروف صحية مررت بها. ومشكلتي الحالية هي البطالة، فأنا أبحث عن وظيفة منذ أربع سنوات تقريباً، وقد طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، في الشارقة ودبي وعجمان، ولكن لم أوفق، علماً بأن أسرتي تعيش ظروفاً صعبة، بسبب وجود التزامات بنكية علي.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة. (ح.ع)