غادرت الحياة بعد مرور 20 يوماً على ولادتها

أسرة طفلة متوفاة تطلب مساعدتها على سداد فاتورة المستشفى

فاطمة مكثت تحت العناية الطبية في مستشفى لطيفة لمدة 20 يوماً. الإمارات اليوم

يعاني والد طفلة سورية عدم قدرته على سداد كلفة ولادة ابنته، على الرغم من أنها عانت مشكلات صحية عدة توفيت على إثرها بعد مرور 20 يوماً على ولادتها، قضتها في قسم الحضانة بمستشفى لطيفة، وتبلغ قيمة فاتورة المستشفى 45 ألف درهم.

ويروي والد الطفلة المتوفاة (فاطمة)، أن زوجته كانت تراجع مستشفى القاسمي في الشارقة، خلال الأشهر الأولى من الحمل، وفي الشهر السادس أصابها نزيف حاد، تبين أنه ناجم عن التصاق المشيمة بالرحم، فحولها مستشفى القاسمي إلى مستشفى لطيفة مباشرة.

وتابع الأب: «قرر الأطباء إجراء عملية قيصرية لزوجتي، بسبب سوء حالتها الصحية. وبعد إجراء العملية، تقرر تحويل المولودة إلى وحدة العناية الخاصة بالأطفال الخدج، حيث مكثت تحت العناية الطبية لمدة 20 يوماً، إلا أنها توفيت بعد ذلك بسبب إصابتها بمشكلات في الرئتين، من جراء إصابة والدتها بالنزيف قبل الولادة».

وأضاف: «بعد سداد كلفة الولادة القيصرية، تراكمت عليّ فاتورة إقامة فاطمة في وحدة العناية المركزة الخاصة بالأطفال الخدج، إذ بلغت قيمتها 45 ألف درهم».

وأشار والد الطفلة إلى أن إمكاناته المالية سيئة جداً، ولا تسمح له بتأمين المبلغ المطلوب، شارحاً أنه يعمل في جهة خاصة براتب 5000 درهم، ينفق منه على خمسة أفراد، كما أنه يسدد منه إيجار المسكن، ورسوم أبنائه الدراسية.

وتوجه إلى أصحاب القلوب الطيبة من ميسوري الحال، أملاً في أن يبادر شخص أو جهة ما لمساعدته على سداد المبلغ المطلوب.

تويتر