رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة من الشارقة، (34 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ولديّ خبرة خمس سنوات في المجال البنكي، لكنني تركت العمل بسبب ظروف خاصة مررت بها.

ومشكلتي الحالية هي البطالة، فقد طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في الشارقة، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة.

أناشد المعنيين ومسؤولي أقسام التوظيف مساعدتي في العثور على وظيفة تعينني على مجابهة متطلبات الحياة. (آمنة)

أنا مواطنة من دبي (27 عاماً)، حاصلة على شهادة الصف الثاني الثانوي، إضافة إلى دورة في استخدام الحاسب الآلي، ولدي خبرة خمس سنوات في مجال العمل الحكومي.

ومشكلتي الحالية هي البطالة، فقد طرقت أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في دبي، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأنني أعيش ظروفاً صعبة، بسبب وجود التزامات بنكية وديون متراكمة عليّ.

أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على وظيفة. (ف.ح)

أنا مواطنة من الشارقة (26 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وشهادة في السكرتارية، ومشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن وظيفة منذ سنوات، ولكن بلا جدوى، على الرغم من أنني طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في الشارقة وخورفكان.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة، تعينني على متطلبات الحياة. (خديجة)

أنا مواطنة من أبوظبي (41 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وعلى دورة في الحاسب الآلي، ومشكلتي هي عدم الحصول على وظيفة.

طرقت أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، في أبوظبي، ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تتكون من خمسة أفراد، ونمر بظروف معيشية صعبة، بسبب تراكم الديون على زوجي.

أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على وظيفة تتيح لي مساعدة زوجي. (ر.ح)

تويتر