Emarat Alyoum

رسـائــل

التاريخ:: 12 ديسمبر 2017
المصدر: الامارات اليوم

طلبات توظيف

أنا مواطن، أقيم في الفجيرة، عمري 27 عاماً، حاصل على شهادة الثانوية العامة. ومشكلتي هي البطالة، فقد طرقت أبواب الوظيفة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة في الفجيرة ودبي والشارقة، ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة.

أحلم بالعثور على وظيفة تسمح لي بأن أبني مستقبلي، وتتيح لي لعب دور إيجابي في محيطي. وآمل من المسؤولين في الجهات كافة، مساعدتي على تحقيق هذا الحلم. (علي)

أنا مواطن من الفجيرة، عمري 27 عاماً، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة عملية ست سنوات في المجال البنكي، إذ سبق لي العمل في بنك وطني. ومشكلتي هي البطالة، فقد قدمت عدداً كبيراً من طلبات العمل في أقسام التوظيف في مؤسسات ودوائر عدة في مناطق مختلفة من مدن وإمارات الدولة، ولكنني لم أتلقَّ أي رد إيجابي.

آمل مساعدتي في العثور على فرصة تسمح لي بأن أعيل نفسي وأسرتي. (حمد)

أنا مواطنة من الشارقة، عمري 31 عاماً، حاصلة على بكالوريوس من جامعة الشارقة في تخصص «علم الاجتماع»، ودورات عدة. ومشكلتي هي أنني أرغب في العمل، لكنني لا أستطيع العثور على وظيفة.

قدمت طلبات توظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، ولكن بلا جدوى. لا أعرف ماذا أفعل، فأنا أحتاج إلى الوظيفة حتى أعيل نفسي وأساند أسرتي، خصوصاً أن راتب زوجي لا يكفي لمصروفات الحياة ومتطلباتها. (نورة)

أنا مواطنة من الشارقة، عمري 33 عاماً، حاصلة على بكالوريوس في الإعلام، تخصص صحافة، من جامعة الإمارات. ومشكلتي هي البطالة، فقد قدمت أوراقي إلى عدد كبير من الجهات الخاصة والحكومية في الشارقة، ولكنني لم أتلقَّ استجابة. لا أعرف كيف أتصرف، فمكوثي في المنزل بلا عمل يفاقم ظروفي المالية السيئة.

آمل مساعدة المسؤولين لي في العثور على عمل. (آمنة)

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2017/08/xHotline-Alkhair.jpg.pagespeed.ic.2IKDyFG3OU.jpg