طلبات توظيف

أنا مواطن من رأس الخيمة (38 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ سنة، طرقت خلالها أبواباً عدة في دوائر حكومية وخاصة في رأس الخيمة ودبي وأبوظبي، ولكن لم أوفق، علماً بأنني حاصل على بكالوريوس في القانون والسياسات الدولية في إحدى الجامعات بأبوظبي، وكنت أعمل في جهة حكومية، وتركت العمل لظروف خاصة، وأسرتي تمر حالياً بظروف صعبة، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة. (أحمد)

أنا مواطن من العين (23 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ سنة ونصف السنة، طرقت خلالها أبواباً عدة في دوائر حكومية وخاصة في العين وأبوظبي، ولكن لم أوفق، علماً بأني حاصل على شهادة الثانوية العامة، وأسرتي مكونة من أربعة أفراد، وتمر بظروف صعبة، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة. (سعيد)

أنا مواطنة من دبي (35 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ عامين، طرقت خلالهما أبواباً عدة في دوائر حكومية وخاصة في دبي والشارقة وأبوظبي، لكن دون جدوى، علماً بأني حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة ست سنوات في أحد البنوك، وأسرتي مكونة من خمسة أفراد، وتمر بظروف صعبة، لذا أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها. (ليلى)

أنا مواطنة من أبوظبي (35 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ سنة، وقد طرقت أبواباً عدة في دوائر حكومية وخاصة في أبوظبي ودبي، ولكن لم أوفق، علماً بأني حاصلة على شهادة البكالوريس في إدارة الأعمال في كلية التقنية، ودبلوم عالٍ في المحاسبة من معهد الإمارات للدراسات المصرفية، ولدي خبرة 10 سنوات في أحد البنوك، وأسرتي تمر بظروف معيشية صعبة، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة. (أمينة)

تويتر