Emarat Alyoum

طلبات توظيف

التاريخ:: 04 ديسمبر 2017
المصدر: دبي ـــ الإمارا ت اليوم

أنا مواطن من الفجيرة (‬28 عاماً)، حاصل على الثانوية العامة، ولديّ خبرة لمدة أربع سنوات في إحدى الجهات الحكومية في مجال الشؤون الإدارية، إضافة إلى دورات عدة، وتركت العمل لظروف صحية مررت بها، وأسرتي مكونة من ثلاثة أفراد، وليس لنا مصدر دخل، وأبحث عن عمل منذ ثلاث سنوات، دون جدوى، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي وأسرتي. (فهد)

أنا مواطن من عجمان (24 عاماً)، عملت في جهة حكومية لمدة خمس سنوات، وتركت العمل بسبب ظروف عائلية، وحالياً ليس لي مصدر دخل، وأعيش من المساعدات التي أحصل عليها من والدتي، التي تحصل على إعانة من الشؤون الاجتماعية، وقد طرقت أبواباً عدة في جهات حكومية وخاصة، لكن دون جدوى، علماً بأنني حاصل على الشهادة الابتدائية ودورات عدة، لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على وظيفة في أسرع وقت، خصوصاً أنني مهدد بالطرد من السكن، لعدم قدرتي على سداد الإيجار. (م.أ)

أنا مواطن من دبي (26 عاماً)، حاصل على شهادة الصف السادس الابتدائي، والرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، ودورات في اللغة الإنجليزية، وأعيش ظروفاً صعبة، إذ ليس لي مصدر دخل إلا مساعدات والدي المتقاعد، وقد بحثت عن عمل في جهات عدة، لكنني لم أجد استجابة.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة، أستطيع من خلالها إعالة نفسي وأسرتي. (محمد)

أنا مواطن من دبي (38 عاماً)، لدي ثلاثة أطفال، أحمل الشهادة الابتدائية، وأجيد اللغة الإنجليزية، وقد عملت في جهة حكومية لفترة، لكنني تركت العمل بسبب ظروف خاصة مررت بها.

وحالياً أنا عاطل عن العمل، ومصدر دخلي الوحيد هو مساعدات الأهل والأقارب.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي. (عبدالله)