Emarat Alyoum

رسـائــل

التاريخ:: 27 نوفمبر 2017
المصدر: دبي ـــ الإمارا ت اليوم

طلبات توظيف

أنا مواطنة من الفجيرة (22 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، أبحث عن وظيفة منذ سنتين، طرقت أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة بمختلف الإمارات، لكن لم أوفق، علماً بأن أسرتي تتكون من ثلاثة أفراد، ووضعنا المالي صعب.

أناشد المسؤولين، في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة، مساعدتي في الحصول على وظيفة تساعدني على مصاريف ومتطلبات الحياة. (خولة)

• أنا مواطنة من دبي (30 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ولديَّ خبرات عملية من دوائر حكومية. ومشكلتي هي العمل، فأنا أبحث عن وظيفة منذ أربع سنوات، قصدت خلالها دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في دبي، لكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تتكون من خمسة أفراد، ودخل الأسرة متدنٍ بسبب وجود التزامات بنكية على زوجي.

أناشد المسؤولين مساعدتي في الحصول على وظيفة. (شيخة)

• أنا مواطنة من العين، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورات عدة. ومشكلتي هي عدم العثور على فرصة عمل، على الرغم من أنني قدمت عدداً كبيراً من طلبات التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة.

لا أعرف كيف أتصرف، فاحتياجات أسرتي التي تتكون من أربعة أبناء في تزايد مستمر، فيما وضعنا المالي مستمر في التراجع.

أناشد مسؤولي التوظيف مساعدتي في تأمين عمل، يتيح لي أن أقف إلى جانب زوجي، الذي يعيش ضغوطاً مستمرة بسبب التزاماته البنكية. (أم محمد)

• أنا مواطن من الشارقة (35 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولديَّ خبرة عملية في الشؤون الإدارية لمدة 10 سنوات.

حدثت لي ظروف خاصة أجبرتني على تقديم استقالتي من عملي، وبعد مرور فترة على ترك الوظيفة شعرت باستحالة الحياة دون عمل، فقدمت طلبات توظيف في جهات مختلفة، إلا أنني لم أتلق رداً.

أناشد المسؤولين مساعدتي في الحصول على وظيفة، تسمح لي باستئناف حياتي السابقة. (م.م)