رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطن من عجمان (25 عاماً)، حاصل على الشهادة الابتدائية، ودورات عدة، ولدي خبرة عملية خمس سنوات في شركة خاصة، لكنني تركت العمل بسبب ظروف عائلية مررت بها.

مشكلتي الحالية هي ظروفي المعيشية الصعبة، فلا مصدر دخل لديّ إلا مساعدات والدتي، التي تحصل بدورها على إعانة من «الشؤون الاجتماعية»، ولا أعرف كيف أتصرف، فأنا مهدد بالطرد من السكن، لعدم قدرتي على سداد الإيجار.

طرقت أبواب جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، بحثاً عن فرصة عمل، ولكن لم أجد استجابة.

لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على وظيفة.(ناصر)

أنا مواطن من الشارقة (36 عاماً)، لدي ثلاثة أطفال، حاصل على الشهادة الابتدائية، وأجيد اللغة الانجليزية، ولديّ خبرة عملية كمندوب. وقد عملت في جهة حكومية لفترة، ولكن تقرر إنهاء خدماتي، بسبب غيابي عن العمل، نتيجة تعرضي لحادث مروري.

وبعد شفائي من الحادث، طرقت أبواب مؤسسات ودوائر حكومية وخاصة في الشارقة ودبي، بحثاً عن فرصة عمل، ولكن بلا فائدة.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي.(ب.ي)

أنا مواطنة من العين (32 عاماً)، حاصلة على شهادة الصف الحادي عشر، وشهادة الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي (ICDL)، أبحث عن عمل منذ سنتين تقريباً، لكن من دون جدوى.

المشكلة أن راتب زوجي لا يغطي مصروفات الحياة ومتطلباتها، بسبب تراكم الالتزامات البنكية عليه. لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على فرصة عمل أستطيع من خلالها إعالة أسرتي ومساعدة زوجي.(هـ.ي)

أنا مواطن من الشارقة (23 عاماً)، حاصل على الشهادة الإعدادية. مشكلتي هي عدم العثور على وظيفة، على الرغم من أنني طرقت أبواب التوظيف في عدد كبير من الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة في الشارقة ودبي، بحثاً عن فرصة.

والمشكلة أيضاًَ أن ظروف أسرتي المعيشية سيئة، ولا تسمح لي بالمكوث في المنزل دون عمل لفترة أطول.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأساعد أسرتي.(م.م)

تويتر