رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة (25 عاماً) من الشارقة، حاصلة على شهادة بكالوريوس في تقنية المعلومات من كلية التقنية، ولدي خبرة عملية في إحدى الجهات الحكومية. ومشكلتي هي عدم الحصول على وظيفة، فقد طرقت أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، في الشارقة ودبي، ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تتكون من تسعة أفراد، ووالدي هو المعيل الوحيد لنا، ونمرّ بظروف معيشية صعبة، بسبب تراكم الديون البنكية على والدي. أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة. (رقية)

أنا مواطنة (34 عاماً) من الشارقة، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، أبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات لكن بلا جدوى، مع أنني قصدت عدداً كبيراً من الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة في دبي والشارقة وعجمان.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة، فأسرتي تتكون من خمسة أفراد، وهي تعيش ظروفاً صعبة لأن زوجي عاطل عن العمل وليس لدينا أي مصدر للدخل. (جواهر)

أنا مواطن (26 عاماً) من الشارقة، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة عملية في أحد البنوك المحلية لمدة عامين، وخبرة في مجال الشؤون الإدارية، إذ سبق أن عملت بجهة حكومية في دبي لخمس سنوات، قبل أن تُنهى خدماتي بسبب غيابي المتكرر عنها، نتيجة ظروف صحية.

ومشكلتي الحالية هي البطالة، فقد طرقت أبواب العمل بجهات حكومية وخاصة في دبي والشارقة، ولكنني لم أتلقَّ استجابة من أي جهة. (فهد)

أنا مواطنة (25 عاماً) من دبي، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وأدرس حالياً في جامعة زايد. ومشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن عمل مناسب يسمح لي بالوقوف إلى جانب والدتي المطلّقة ومساعدتها على تأمين احتياجات الأسرة ومصروفاتها المتزايدة.

طرقت أبواب العمل في جهات ودوائر حكومية وخاصة، ولكني لم أوفق في الحصول على فرصة.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل. (ع.س)


       
 

تويتر