Emarat Alyoum

رسـائــل

التاريخ:: 14 نوفمبر 2017
المصدر: الامارات اليوم

طلبات

توظيف

أنا مواطن من الفجيرة (27 عاماً)، أبحث عن عمل منذ أربع سنوات، وقد طرقت أبواب الوظيفة في جهات حكومية وخاصة في الفجيرة ودبي والشارقة، لكن لم أوفق، علماً بأن لدي مؤهل الثانوية العامة، لذا أتمنى العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي وأسرتي على متطلبات الحياة في ظل غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار. (علي)

أنا مواطن من الفجيرة (27 عاماً)، لدي طفلان، وكنت أعمل في أحد البنوك الوطنية لمدة ست سنوات، وحاصل على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة عملية في الشؤون البنكية، وسبق أن تقدمت لوظائف عدة في جهات حكومية وخاصة، لكن دون جدوى، لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي وأسرتي على مصروفات الحياة. (حمد)

أنا مواطنة من الشارقة (31 عاماً)، لدي ثلاثة أبناء، وزوجي هو المعيل الوحيد لنا وراتبه لا يكاد يكفي مصروفات الحياة ومتطلباتها، وقد حاولت جاهدة البحث عن عمل في جهات حكومية وخاصة ولكن لم أوفق، علماً بأنني حاصلة على بكالوريوس في علم الاجتماع من جامعة الشارقة، ودورات عدة، وأرجو من المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة في الشارقة مساعدتي في الحصول على وظيفة أسهم من خلالها في إعالة أسرتي. (نورة)

أنا مواطنة من الشارقة (33 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ سنوات عدة، وقدمت أوراقي في جهات حكومية وخاصة في الشارقة، لكن لم أوفق، علماً بأن لدي مؤهل البكالوريوس في الإعلام تخصص الصحافة من جامعة الإمارات، والمشكلة أن مكوثي في المنزل بلا عمل يفاقم الظروف التي أمر بها، لذا أتمنى العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة أسرتي وتلبية متطلبات الحياة. (آمنة)