Emarat Alyoum

رسـائــل

التاريخ:: 08 نوفمبر 2017
المصدر: الامارات اليوم

طلبات توظيف

أنا مواطنة من دبي، (28 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة سنتين ونصف السنة في قسم خدمة المتعاملين التابع لأحد البنوك، ولكنني تركت العمل بسبب ظروف خاصة مررت بها. وحالياً أبحث عن وظيفة. قصدت دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، في دبي والشارقة، ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة.

والمشكلة أن أسرتي تتكوّن من تسعة أفراد، ونمرّ بظروف معيشية صعبة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة. (شريفة)

أنا مواطنة من الشارقة، (25 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة عملية ستة أشهر في مجال خدمة المتعاملين في أحد البنوك. أبحث عن وظيفة منذ سنة ونصف السنة. قصدت دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، في الشارقة ودبي، ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة.

أناشد المسؤولين ومديري أقسام التوظيف مساعدتي في العثور على وظيفة، فأسرتي تتكوّن من أربعة أفراد، ونمر بظروف معيشية صعبة. (أماني)

أنا مواطنة من أبوظبي، (30 عاماً)، حاصلة على شهادة دبلوم في تقنية المعلومات، وكنت قد عملت لستة أشهر في أحد البنوك، لكنني تركت العمل بسبب ظروف خاصة مررت بها. وحالياً أبحث عن وظيفة. قصدت دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، ولكن بلا جدوى. أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة، فأسرتي تتكوّن من ثلاثة أفراد، ونحن نمر بظروف معيشية صعبة. (عائشة)

أنا مواطنة من العين، (31 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية عامة، إضافة إلى الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي (ICDL). عملت سابقاً مشرفة حافلات، ولكنني مررت بظرف صحي منعني من الاستمرار في العمل. ومشكلتي الحالية هي البطالة، فقد طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، في العين وأبوظبي، ولكن لم أوفق، علماً بأن أسرتي تتكوّن من تسعة أفراد، وزوجي يعاني تراكم الالتزامات والديون البنكية التي تستنفد الجزء الأكبر من راتبه. (فاطمة)