رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة من دبي، أبلغ 33 عاماً، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، والرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي، ولديّ خبرة عملية في إحدى الجهات الحكومية. ولكني تركت العمل بسبب ظروف خاصة مررت بها. ومشكلتي الحالية هي البطالة، فأنا أبحث عن وظيفة منذ سنتين، وقد طرقت أبواب التوظيف في مؤسسات ودوائر حكومية عدة في دبي والشارقة، ولكن من دون جدوى.

أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة، فأنا أعيش ظروفاً صعبة بسبب تراكم الالتزامات البنكية والديون علينا. (ع.م)

أنا مواطنة من العين، أبلغ 27 عاماً، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، والرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي، وأبحث عن وظيفة منذ سنتين.

طرقت أبواب التوظيف في مؤسسات ودوائر حكومية عدة في العين وأبوظبي، ولكن من دون جدوى. وأعيش حالياً ظروفاً صعبة بسبب تراكم الالتزامات البنكية والديون علينا.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة. (أ.ش)

أنا مواطنة من العين، أبلغ 24 عاماً، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في الحاسب الآلي، ومشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن فرصة عمل منذ ثلاث سنوات تقريباً، لكن من دون نتيجة. أحتاج إلى عمل، فالظروف المعيشية التي تمر بها أسرتي بالغة الصعوبة، بسبب تراكم الديون على زوجي.

أناشد المسؤولين في الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة، تتيح لي مساندة زوجي ومساعدة أسرتي على تخطي ظروفها. (س.م)

أنا مواطنة من العين، أبلغ 32 عاماً، حاصلة على الشهادة الإعدادية، وشهادة الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، ومشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن عمل منذ سنتين تقريباً، ولكن من دون جدوى.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله مساعدة زوجي، لأن راتبه لم يعد كافياً لتغطية مصروفات الحياة ومتطلباتها في ظل الالتزامات البنكية المترتبة عليه. (م.ن)

تويتر