رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة، من مدينة العين، أبلغ 33 عاماً، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، وأجيد اللغة الإنجليزية. ومشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن عمل منذ فترة. وقد طرقت أبواب جهات عدة، بحثاً عن فرصة، ولكن من دون جدوى، علماً أن أسرتي تتكون من سبعة أفراد، وزوجي متقاعد، ولديه التزامات مالية، وراتبه لا يلبي احتياجاتنا.
أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعانة أسرتي على ظروف الحياة. (ج.أ)

أنا مواطنة، من أم القيوين، أبلغ 25 عاماً، حاصلة على شهادة بكالوريوس في التصميم، إضافة إلى شهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي، أبحث عن وظيفة منذ فترة. وقد طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في أم القيوين، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة.
أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تتيح مساندة أسرتي، وتعينني على متطلبات الحياة. (نورة)

أنا مواطنة، من أبوظبي، أبلغ 31 عاماً، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وشهادة الحاسب الآلي، ودورات عدة. ومشكلتي هي البطالة، فقد طرقت أبواب التوظيف في جهات حكومية وخاصة عدة، ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن لدي أربعة أبناء، وزوجي هو المعيل الوحيد لنا، إلا أن راتبه لا يغطي مصروفات الحياة ومتطلباتها.
لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة في أبوظبي مساعدتي في العثور على عمل. (س.م)

أنا مواطن من الفجيرة، أبلغ 28 عاماً، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة أربع سنوات في إحدى الجهات الحكومية في مجال الشؤون الإدارية، إضافة إلى دورات عدة، لكنني تركت العمل بسبب ظروف صحية مررت بها. أبحث عن عمل منذ فترة، ولكن دون جدوى.
أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي ومساعدة أسرتي. (ف.س)






 

تويتر