Emarat Alyoum

شرطة أبوظبي توزع «مقاعد الخير» للأطفال

التاريخ:: 11 أكتوبر 2017
المصدر: أبوظبي - الإمارات اليوم
شرطة أبوظبي توزع «مقاعد الخير» للأطفال

وزعت شرطة أبوظبي، بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر، كراسي جلوس الأطفال بالمركبات على المستفيدين من مبادرة «مقاعد الخير للأطفال»، ضمن استراتيجية عام الخير 2017، بهدف الحفاظ على سلامة النشء داخل المركبة.

وكانت شرطة أبوظبي أطلقت المبادرة، انسجاماً مع استراتيجية عام الخير، وفي إطار جهودها لتعزيز العمل الخيري والتطوعي، وتوفير أقصى درجات السلامة للأطفال.

وجرت عملية توزيع المقاعد في مسرح مديرية المرور والدوريات، من قبل مدير مديرية ترخيص السائقين والآليات، العميد إبراهيم ناصر الشامسي، ونائب الأمين العام للشؤون المحلية في هيئة الهلال الأحمر، راشد مبارك المنصوري.

وأوضح الشامسي أن المبادرة تجسد جهود شرطة أبوظبي المجتمعية، من خلال التنسيق مع الشركاء الاستراتيجيين، وهي تركز في أهدافها على سلامة أبنائنا، لافتاً إلى ضرورة وجود مقاعد مخصصة للأطفال داخل المركبة، لحمايتهم من آثار الحوادث المرورية التي قد تحدث لهم، فضلاً عن نشر الثقافة المرورية وتعزيزها بين الأسر.

وقال المنصوري إن هيئة الهلال الأحمر تعمل على مشاركة الهيئات الرسمية، ومؤسسات القطاع الخاص بالدولة في تفعيل المبادرات الإنسانية والخيرية، الداعمة لمبادرة «عام الخير».