«الإمارات للتكنولوجيا» تمنح «صندوق الزكاة» 4 منح دراسية سنوية

وقّع صندوق الزكاة في أبوظبي مذكرة تفاهم مع كلية الإمارات للتكنولوجيا، من أجل تحقيق التعاون المثمر بين الطرفين، لتعزيز أوجه العمل الخيري، وفقاً لأمين عام صندوق الزكاة عبدالله بن عقيدة المهيري، الذي قال إن الكلية ستقدم أربع منح دراسية لصندوق الزكاة في كل عام دراسي.

وتأتي المذكرة لتترجم التعاون الإنساني بين صندوق الزكاة وكلية الإمارات للتكنولوجيا تجاه المجتمع، في مجال دعم الأعمال الخيرية والإنسانية، والتكافل الاجتماعي السائد في مجتمع الإمارات، بما يتماشى مع توجهات الحكومة. وتهدف المذكرة في ضوء بنودها، إلى دعم خدمة فريضة الزكاة، تحقيقاً للتنمية الاجتماعية في الدولة، وتقديم المنح لأكبر قدر من الطلبة المحتاجين للمساعدات المالية، لإكمال مسيرتهم التعليمية.

وحسب بنود المذكرة تقوم الكلية بتقديم أربع منح دراسية كاملة لصندوق الزكاة في كل عام دراسي، ويتم منحها لمن تنطبق عليهم شروط ومعايير استحقاق الزكاة، في برامج الدبلوم في إدارة الأعمال، ونظم المعلومات الحاسوبية، وإدارة الموارد البشرية، وفي برامج البكالوريوس في إدارة الأعمال، وفي العلوم المالية، وفي الإعلام، بالإضافة إلى برامج البكالوريوس الجديدة، في العلوم الصحية التطبيقية: تخصص إدارة المعلومات الصحية، وبكالوريوس إدارة الأعمال: تخصص الإدارة الصناعية.

تويتر