رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطن (27 عاما) من عجمان، أسرتي تتكون من أربعة أفراد، تكمن مشكلتي في عدم عثوري على وظيفة، إذ كنت أعمل في جهة حكومية منذ أربع سنوات، وقدمت استقالتي بسبب ظروف خاصة مررت بها، وحاولت البحث عن عمل في جهات عدة، لكن لم أوفق، علماً بأنني حاصل على شهادة الثانوية العامة، وأسرتي تمرّ بظروف صعبة، لأن والدتي هي المعيلة الوحيدة للأسرة، وتستلم راتباً من وزارة تنمية المجتمع، وراتبها لا يلبي احتياجاتنا اليومية. أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل.

(محمد)

أنا مواطنة (38 عاماً) من أبوظبي، أبحث عن وظيفة منذ سنة، طرقت أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في أبوظبي، ولكن لم أوفق، علما بأنني حاصلة على بكالوريوس قانون واقتصاد من جامعة «الجزيرة دبي»، إضافة إلى خبرة في جهة حكومية، لكن تركت العمل لظروف صحية مررت بها، وأسرتي تعيش ظروفاً صعبة لوجود التزامات بنكية وديون على عاتقي.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة.

(موزة)

أنا مواطن (38 عاماً) من العين، تتكون أسرتي من خمسة أفراد، وتكمن مشكلتي في عدم عثوري على وظيفة، إذ كنت أعمل في جهة حكومية منذ فترة، وقدمت استقالتي بسبب ظروف خاصة مررت بها.

بحثت عن عمل في جهات عدة، لكن لم أوفق، علماً بأني حاصل على شهادة ماجستير تقنية معلومات، وأسرتي تمرّ بظروف صعبة لأنني المعيل الوحيد لها، وليس لدينا مصدر للدخل.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل.

(أبومحمد)

أنا مواطنة (34 عاماً) من الشارقة، أبحث عن وظيفة منذ ‬ثلاث سنوات، إذ طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في الشارقة، لكن لم أوفق، علما بأنني حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة خمس سنوات في القطاع البنكي.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة تتيح لي تلبية احتياجات أسرتي والوفاء بالتزاماتي.

(آمنة)

تويتر