Emarat Alyoum

شرطة أبوظبي توفر مستلزمات مدرسية بخصومات لأبناء منتسبيها

التاريخ:: 14 سبتمبر 2017
المصدر: أبوظبي - الإمارات اليوم
شرطة أبوظبي توفر مستلزمات مدرسية بخصومات لأبناء منتسبيها

وفّرت شرطة أبوظبي حقائب مدرسية وقرطاسية ومستلزمات دراسية بخصومات مناسبة، لأبناء المنتسبين تلبيةً لاحتياجاتهم، استعداداً للعام الدراسي الجديد، ضمن «فعالية العودة للمدارس» التي نظمتها في مجمع إدارات الشرطة، فيما سيتم تخصيص جزء من عائدات المبيعات لمصلحة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وتفقد مدير مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي، العميد الدكتور المهندس إبراهيم الهنائي، الفعالية التي أشرفت عليها إدارة المراسم والعلاقات العامة بالتعاون مع مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي، بحضور نائب مدير إدارة المراسم والعلاقات العامة، العقيد منصور أحمد الهاشمي، ومدير إدارة الابتكار واستشراف المستقبل، المقدم الدكتور سليمان محمد الكعبي.

ولاقت الفعالية استحساناً من أولياء الأمور من منتسبي شرطة أبوظبي، مؤكدين أنها ترسّخ ثقافة العطاء والعمل الخيري في إطار تنفيذ استراتيجية عام الخير 2017، من خلال التكافل والتعاون وتفعيل المسؤولية المجتمعية.

وقال مدير إدارة المراسم والعلاقات العامة، العميد سيف سعيد الشامسي، إن الفعالية تأتي ضمن حرص شرطة أبوظبي المستمر على التواصل مع المنتسبين، تشجيعاً لأبنائهم الطلاب على التحصيل العلمي والتفوق الدراسي، مشيداً بالتنسيق مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وذكر رئيس قسم العلاقات والتوجيه في إدارة المراسم والعلاقات العامة، مدير مشروع «فعالية العودة للمدارس»، المقدم سعيد المنصوري، أن هذا المشروع يعد مكملاً للمشروعات والمبادرات المستمرة التي تنفذها شرطة أبوظبي لإسعاد منتسبيها، من خلال التخفيف عنهم بالاستفادة من الخصومات المعروضة. وتتماشى مع استراتيجية عام الخير 2017، حيث يذهب جزء من عائدات المبيعات للأعمال الخيرية التي تنفذها هيئة الهلال الأحمر.