Emarat Alyoum

رسـائــل

التاريخ:: 11 سبتمبر 2017
المصدر: الامارات اليوم

كرسي متحرك

أنا لبناني، أقيم في دبي، لدي طفلة تبلغ سبع سنوات، تعاني شللاً دماغياً منذ الولادة. أدخلتها مستشفى لطيفة، وتبين أنها تحتاج إلى كرسي متحرك بمواصفات خاصة، تبلغ كلفته 12 ألف درهم. والمشكلة أن قيمة الكرسي تتجاوز إمكاناتي المالية، إذ أعمل في جهة خاصة براتب 10 آلاف درهم، أسدد منه 6500 درهم شهرياً لإيجار المسكن.

أناشد أصحاب القلوب البيضاء من الميسورين مساعدتي على سداد المبلغ. (أبولينا)

جهاز طبي

أنا باكستاني، أقيم في دبي، لدي طفلان، يبلغ أحدهما 11 عاماً، وهو يعاني تليفاً في الرئة. أدخلته مستشفى لطيفة، وتبين بعد معاينة الأطباء له أنه يحتاج إلى جهاز طبي يساعده على شفط البلغم، إلا أن قيمة الجهاز، البالغة 35 ألف درهم، تتجاوز إمكاناتي المالية المتواضعة، إذ أتقاضى 15 ألف درهم راتباً شهرياً، أسدد منه 50 ألف درهم لإيجار المسكن.

أناشد أهل الخير مد يد العون لي. (أبوعبدالله)

طلبات توظيف

- أنا مواطن من الشارقة، أبلغ 23 عاماً، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ومشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، من دون أن أتلقى استجابة، على الرغم من أنني قدمت عدداً كبيراً من طلبات التوظيف في الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة، في الشارقة ودبي.

أناشد مسؤولي التوظيف مساعدتي في العثور على فرصة عمل أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي. (م.م)

- أنا مواطنة من دبي، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، أجيد اللغة الإنجليزية بشكل ممتاز، ولدي خبرة في الشؤون الإدارية وخدمة العملاء، كما أنني اجتزت دورات عدة في المجال المصرفي، وقد عملت في بنك لخمس سنوات، واكتسبت خبرة عملية لافتة، لكنني قدمت استقالتي من العمل بسبب ظروف ألمت بي.

أرجو مساعدتي في العثور على عمل. (ن.م)