«محمد بن راشد للإسكان» تسعد الأيتام بمبادرة «العودة للمدارس»

«العودة للمدارس» تعزز روح التكافل بين أفراد المجتمع. من المصدر

أطلقت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، بالتعاون مع تعاونية الاتحاد في دبي، مبادرة «العودة للمدارس» وتستهدف من خلالها توزيع القرطاسية ومستلزمات المدرسة على الأيتام من فئة الدخل المحدود بالمؤسسة، وتم التوزيع بمقر تعاونية الاتحاد بالخوانيج، بحضور الجانبين، وتأتي المبادرة من أجل إدخال الفرح والسرور على الأيتام وذويهم، وتوفير الحياة الكريمة لهم.

وقال مدير أول مكتب الاتصال المؤسسي والتسويق بمؤسسة محمد بن راشد للإسكان، هيثم عبدالرحمن الخاجة، إن مبادرة «العودة للمدارس» ضمن مبادرات المؤسسة لعام الخير، ومبادراتها العديدة التي تنفذها لرعاية الأيتام، انطلاقاً من حرصها على إسعاد الأيتام وأسرهم، ومن أجل تعزيز روح التضامن والتكافل بين أفراد المجتمع ورعاية الأيتام وتقديم كل أوجه الدعم لهم.

وأشار إلى جهود تعاونية الاتحاد بدبي في دعم برامج الأيتام وإدخال البهجة إلى قلوبهم، وذلك من أجل الوقوف إلى جانب الأيتام وتشجيعهم لمواجهة الحياة ليصبحوا في الغد رجالاً صالحين لخدمة وطنهم.

من جانبه، أفاد مدير أول السعادة والتسويق في تعاونية الاتحاد، سهيل البستكي، بأن تعاونية الاتحاد تضع كفالة الأيتام ورعايتهم في صلب أولوياتها، حيث أطلقت العديد من البرامج والمبادرات التي تهدف إلى توفير الرعاية والكفالة للأيتام من مواطني الدولة، ممن فقدوا آباءهم ولم يبلغوا سن الرشد.

تويتر