Emarat Alyoum

«واجب التطوعي» يبهج أطفال مستشفى صقر في رأس الخيمة

التاريخ:: 04 سبتمبر 2017
المصدر: رأس الخيمة - الإمارات اليوم
«واجب التطوعي» يبهج أطفال مستشفى صقر في رأس الخيمة

أدخل فريق «واجب التطوعي» في أبوظبي، الفرحة والبهجة في نفوس أطفال مرضى لم يسعفهم الحظ في مغادرة المستشفى.

جاء ذلك، خلال زيارة لمستشفى صقر برأس الخيمة، نظمها الفريق بإشراف عضو مجلس أمناء الفريق، إبراهيم أحمد بوجاس الحمادي وعدد من المتطوعين والمتطوعات أعضاء الفريق.

وقال الحمادي، إن الزيارة تأتي ترجمة لتوجيهات الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، الرئيس الفخري للفريق، ومواكبة لبرامج عام الخير 2017 للأطفال المرضى المقيمين في قسم الأطفال في مستشفى صقر، وهو من المنشآت الطبية التابعة لوزارة الصحة ووقاية المجتمع، بإشراف منطقة رأس الخيمة الطبية.

وأوضح أن الحملة التي قام بها الفريق، هي حملة خيرية تضامنية إنسانية، الهدف منها نقل بهجة العيد للأطفال، إذ حرص أعضاء الفريق على خلق البهجة داخل عنابر المستشفى لصالح الأطفال.

وأضاف أن مثل هذه الفعالية تُعد من الأعمال الإنسانية، التي تحظى باهتمام الفريق، إذ سيتم زيارة المرضى المنومين بالمستشفيات خلال الأعياد، وبقية أيام الأسبوع، وفق جدول يعتمد قريباً تحت شعار: «ادخل الفرحة عليهم»، مشيراً إلى أنه جرى خلال الزيارة تقديم الهدايا للمرضى خصوصاً الأطفال.

وتابع الحمادي: «هذا العطاء الرائع من (شابات وشباب وأطفال) يعبر عن أحاسيسهم الإنسانية الرائعة وروعة قلوبهم، إذ تركوا منازلهم ومناسباتهم السعيدة، وخصصوا جزءاً من وقتهم، ليقدموا هدية الفريق مهما كانت بسيطة لأشخاص لا يعرفونهم، ولا تربطهم أية صلة بهم، سوى الرغبة في عمل الخير». وقال: «هذا الشعور الجميل لا يستغرب أبداً، فالبيئة التي نعيش بداخلها مملوءة بالإنسانية والعواطف الجياشة، عندما ننشئ أبناءنا على أهمية الإحساس بالآخرين».