رسـائــل

مراجعات وأدوية

أنا هندي، أقيم في دبي، لديَّ طفلان، أحدهما يبلغ أربعة أشهر، ويعاني إعاقة كاملة منذ الولادة، ما سبب له مشكلات صحية عدة. أدخلته مستشفى لطيفة، وتبين بعد معاينة الأطباء له أنه يحتاج إلى مراجعات وأدوية تبلغ كلفتها 28 ألف درهم. لكن هذا المبلغ يتجاوز إمكاناتي المالية المتواضعة، إذ أعمل في جهة خاصة وأتقاضى 4000 درهم راتباً شهرياً، أسدد منه 2200 درهم لإيجار المسكن.

أناشد أهل الخير، وأصحاب القلوب الرحيمة، مساعدتي في سداد كلفة علاج طفلي.

(ف.ج)

كلفة العلاج

أقيم في دبي، لديَّ طفل وحيد يبلغ سنتين، عانى ارتفاعاً في درجة حرارة جسمه، ما تسبب له في ظهور علامات حمراء على الجلد، فأدخلته مستشفى لطيفة، حيث خضع للعلاج. وقد بلغت الكلفة 31 ألف درهم، لكن هذا المبلغ يتجاوز إمكاناتي المالية المتواضعة، إذ أعمل في جهة خاصة براتب 3000 درهم، أسدد منه 1500 درهم شهرياً لإيجار المسكن.

أناشد أهل الخير، وأصحاب القلوب الرحيمة، مساعدتي في سداد كلفة علاج طفلي.

(أبو محمد)

طلبات توظيف

أنا مواطن من العين، أبلغ 25 عاماً، حاصل على شهادة الثانوية العامة ودورات عدة، كما أنني أجيد اللغة الإنجليزية، واستخدام برامج الحاسب الآلي. ومشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن عمل منذ ثلاث سنوات، لكنني لم أحصل على فرصة.

لا أستطيع مواصلة المكوث في المنزل بلا عمل، خصوصاً أنني شخص طموح، وأرغب بشدة في أن أكون إنساناً منتجاً، وأن ألعب دوراً إيجابياً، تجاه نفسي وأسرتي ومجتمعي.

أناشد المسؤولين، في الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة، مساعدتي في العثور على عمل يناسب مؤهلاتي.

سالم الشامسي

أنا مواطنة من الشارقة، أبلغ 31 عاماً، حاصلة على «الثاني الإعدادي»، ودورات عدة. ومشكلتي أن أسرتي تمر بظروف معيشية صعبة، بسبب تدني مصدر دخلنا الشهري، فزوجي هو المعيل الوحيد لنا وراتبه لا يغطي مصروفات الحياة ومتطلباتها، نتيجة وجود التزامات بنكية عليه.

بحثت عن عمل وقدمت أوراقي في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكن لم أوفق في الحصول على فرصة. أرجو مساعدتي في العثور على عمل، أستطيع من خلاله أن أساند زوجي وأسرتي.

(آمنة)

تويتر