رسـائــل

طلبات عمل

أنا مواطنة من العين (35 عاماً)، حاصلة على شهادة الصف السادس، أبحث عن وظيفة منذ 2007، وعلى الرغم من أنني طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة بالعين وأبوظبي، إلا أنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تعيش ظروفاً صعبة، لعدم وجود معيل لنا.

أناشد المسؤولين، في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة، مساعدتي في العثور على وظيفة، تتيح لي مساعدة أسرتي، والوفاء بمتطلبات الحياة.(أم محمد)

أنا مواطنة من العين (35 عاماً)، حاصلة على الصف الثاني الثانوي، ولديَّ خبرة ثلاث سنوات في العمل كمشرفة للحافلات، وثلاث سنوات في خدمة العملاء في مصنع بالعين، لكنني تركت العمل لظروف خاصة مرت بي.

ومشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن وظيفة منذ سنة تقريباً، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تتكون من سبعة أفراد، وزوجي لديه التزامات بنكية، لا تُبقي من راتبه ما يكفي للوفاء باحتياجات الأسرة.

أناشد المسؤولين، في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة، مساعدتي في العثور على وظيفة، تتيح لي الوقوف إلى جانب زوجي. (شماء)

أنا مواطنة من أبوظبي (38 عاماً)، حاصلة على بكالوريوس قانون واقتصاد من جامعة الجزيرة في دبي، ولديَّ خبرة عملية 11 عاماً، في إحدى الجهات الحكومية، لكنني تركت العمل بسبب ظروف خاصة مرت بي.

وأنا أبحث عن وظيفة منذ فترة، وعلى الرغم من تقديمي عدداً كبيراً من طلبات العمل، في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في أبوظبي، فلم أحظَ باستجابة، علماً بأن أسرتي تتكون من ثمانية أفراد، وليس لدينا معيل.

أناشد المسؤولين، في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة، مساعدتي في العثور على وظيفة. (موزة)

أنا مواطن من الشارقة (27 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، عملت في جهة حكومية لفترة، وقدمت استقالتي من العمل بسبب ظروف خاصة مرت بي. ‬ومشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن عمل منذ فترة، ومع أنني لا أدع فرصة للحصول على وظيفة تلوح لي إلا أبادر بتقديم أوراقي، أملاً في الحصول على عمل، إلا أن محاولاتي كلها لم تثمر.

أناشد المسؤولين، في الجهات الحكومية والخاصة، مساعدتي في العثور على عمل، فأنا المعيل الوحيد لأسرتي، وهي تمر بظروف صعبة بسبب بطالتي.(إسماعيل)

تويتر