Emarat Alyoum

960 طفلاً وطفلة في «أوحلة» يختتمون «قيض الخير»

التاريخ:: 13 أغسطس 2017
المصدر: الفجيرة - الإمارات اليوم
960 طفلاً وطفلة   في «أوحلة» يختتمون «قيض الخير»

اختتمت الأسبوع الماضي فعاليات وأنشطة البرنامج الصيفي «قيض الخير في بلاد الخير» في مجلس أوحلة المجتمعي، الذي انطلق في الفجيرة الإثنين الماضي في السابع من أغسطس الجاري، ضمن أيام حافلة بالأنشطة والبرامج، حيث استقطبت الفعاليات أكثر من 960 طفلاً وطفلة، ما دون سن الـ12 سنة، بمشاركة أمهاتهم.

وشهد مجلس «أوحلة» العديد من النشاطات المفيدة التي استهدفت استثمار أوقات الأطفال، وتنمية مواهبهم، من خلال مجموعة من البرامج المتنوعة والورش التفاعلية الرامية إلى تنمية شخصية الطفل، وتعزيز قدراته الإبداعية، وترسيخ حس انتمائه الوطني والاجتماعي.

وذكر المدير العام لمؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية، المهندس علي قاسم، أن «الفعاليات التي قدمت في أوحلة لاقت تفاعلاً كبيراً من الأمهات والأطفال، حيث كان حضورهم كبيراً منذ اليوم الأول لانطلاق الفعاليات، ما يعكس مدى رغبتهم في المشاركة في البرامج الصيفية وأنشطتها، الأمر الذي يدفعنا إلى بذل المزيد لهم بأفضل ما يمكن».

وفي ختام الفعاليات، تم توزيع هدايا على الأطفال، وسط أجواء من الفرح، ومطالب بتمديد الأنشطة والبرامج في المرات المقبلة، كما وجهت الأمهات الشكر لكل من أسهم في رسم البسمة على شفاه الأطفال.

يشار إلى أن فعاليات «قيض الخير في بلاد الخير»، التي تنظمها «الفجيرة للموارد الطبيعية»، بالتعاون مع «الفجيرة لتنمية المناطق والمجالس المجتمعية»، ستستكمل أنشطتها وبرامجها في مجلسي السيجي وحبحب المجتمعيين.