رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة من الشارقة (34 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة سبع سنوات في مجال السكرتارية، لكنني تركت العمل بسبب ظروف خاصة مررت بها.

مشكلتي الحالية هي عدم العثور على عمل، فقد طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في الشارقة، لكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تعيش ظروفاً اقتصادية صعبة، بسبب تراكم الديون البنكية على والدي، المعيل الوحيد لنا.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة. (ج.م)

أنا مواطنة من العين (أبلغ 36 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورات عدة في الحاسب الآلي والسكرتارية. مشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن وظيفة منذ سنوات، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأنني قدمت عدداً كبيراً من طلبات التوظيف في الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة في العين وأبوظبي.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات مساعدتي في العثور على وظيفة، تتيح لي الوقوف إلى جانب أسرتي التي تعيش ظروفاً صعبة. (وضحة)

أنا مواطنة من دبي (24 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورات في اللغة الإنجليزية واستخدام الحاسب الآلي، مشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن وظيفة منذ سنة ونصف السنة تقريباً، لكن بلا جدوى، علماً بأن أسرتي تمر بظروف معيشية صعبة، بسبب تراكم الديون على زوجي.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة تتيح لي الوقوف إلى جانب أسرتي، ومساعدتها على تخطي محنتها. (س.أ)

أنا مواطن من دبي (39 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، أبحث عن عمل منذ نحو ثلاث سنوات، قدمت خلالها عدداً كبيراً من طلبات التوظيف في مؤسسات وجهات حكومية وخاصة عدة في الشارقة ودبي، لكن دون جدوى، علماً أن أسرتي تتكون من خمسة أفراد، وأنا المعيل الوحيد لها.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي، والاستجابة لاحتياجات أفراد أسرتي، والوفاء بالتزاماتي. (ع.ب)

تويتر