Emarat Alyoum

بلدية أبوظبي تُجري فحوصاً طبية مجانية للعمال

التاريخ:: 09 أغسطس 2017
المصدر: أبوظبي - الإمارات اليوم
بلدية أبوظبي تُجري فحوصاً طبية مجانية للعمال

نظمت بلدية مدينة أبوظبي، بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ومستشفى «إل إل إتش»، مبادرة خيرية طبية للعمال في منطقة المفرق الصناعية بأبوظبي، أجرت خلالها فحوصاً طبية شاملة للعمال، بهدف الحفاظ على صحتهم وتوعيتهم، وذلك تجسيداً للقيم والمبادئ الإنسانية لمبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، باعتبار عام 2017 عاماً للخير الذي يجسد في معانيه آيات العطاء الإماراتي.

فحوص طبية لـ176 عاملاً في «المفرق الصناعية» خلال يومين. من المصدر

وتأتي هذه المبادرة تأكيداً على السعي الدائم لبلدية مدينة أبوظبي لتحفيز المجتمع لزرع بذور الخير والتعاون بين أفراده والتواصل معهم، ودعماً لرسالتها في دعم جميع شرائح المجتمع، لاسيما فئة العمال، باعتبارها جزءاً قوياً وفعالاً في المجتمع. وأجرت المبادرة فحوصاً طبية شملت 176 عاملاً في منطقة المفرق الصناعية، خلال اليومين الماضيين، وتستمر الحملة حتى اليوم، لاستقبال أعداد إضافية من العمال الراغبين في إجراء الفحوص الطبية، وذلك تعبيراً عن حرصها مع شركائها الاستراتيجيين على تقديم الشكر لفئة العمال وتعزيز دورهم، ورسم الابتسامة على وجوههم.

ودعت بلدية مدينة أبوظبي شرائح المجتمع كافة، لاسيما الشركاء الاستراتيجيين في القطاعين العام والخاص، للإسهام بفعالية كبيرة في المبادرات الخيرية المتنوعة لتقديم يد العون والمساعدة لجميع فئات المجتمع.