متبرع يتكفل بشراء أدوية «فاطمة»

تكفل متبرع بمساعدة الطفلة «فاطمة» على شراء أدويتها، البالغة قيمتها 30 ألف درهم. وتعاني «فاطمة» تليفاً في الرئة. وكانت والدتها ناشدت، عبر «الخط الساخن»، أصحاب القلوب البيضاء من ميسوري الحال مساعدتها على شراء الأدوية لطفلتها، بسبب سوء أوضاع أسرتها المالية.

(فاطمة) تحتاج إلى متابعة طبية ومراجعات في عيادات متخصصة.

ونسّق «الخط الساخن» بين هيئة الصحة في دبي والمتبرع لتحويل قيمة المساعدة إلى حساب المريضة في مستشفى لطيفة، فيما أعربت الأم عن شكرها العميق للمتبرع، مثمنة وقفته معها في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها، بسبب تدني دخل أسرتها الشهري. وقالت إن مبادرة المتبرع أفرحتها كثيراً، وأعادت إليها الأمل في علاج طفلتها. مضيفة أن «هذا الموقف ليس غريباً على شعب الدولة، فقد كان دائماً سباقا إلى مدّ يد العون والمساعدة لكل محتاج على هذه الأرض الطيبة، أو خارجها».

وتعاني الطفلة «فاطمة» (خليجية)، البالغة أربعة أشهر، تليفاً في الرئة. ووفقاً لمستشفى لطيفة، فهي تحتاج إلى أدوية تبلغ كلفتها 30 ألف درهم لمواصلة رحلة العلاج.

وتشرح الأم أن الأدوية المطلوبة لعلاج صغيرتها مكلفة جداً، لافتة إلى أن إمكاناتها المالية متواضعة، إذ تعمل في جهة خاصة، وتتقاضى 6000 درهم راتباً شهرياً، مضيفة أن زوجها فقد مصدر رزقه أخيراً، بعد إنهاء خدماته من وظيفته، الأمر الذي يجعلها المعيلة الوحيدة لأسرتها، مناشدة أهل الخير من ميسوري الحال مساعدتها على شراء الأدوية لطفلتها.

وأكد تقرير طبي صادر من مستشفى لطيفة أن «فاطمة» تعاني تليفاً في الرئة، وتحتاج إلى متابعة طبية ومراجعات مستمرة في عيادات متخصصة.

تويتر