«أبوظبي للإعلام» تستضيف «الخير بعونكم»

استضافت «أبوظبي للإعلام» جلسة «الخير بعونكم»، ضمن سلسلة جلسات «الليوان» التفاعلية في مبنى صحيفة الاتحاد، لتعريف الموظفين بقيم التضحية ومعاني البذل والعطاء التي تحملها الدولة، وتسليط الضوء على حملاتها الإنسانية والإغاثية لمساعدة الشعوب المنكوبة في عدد من دول العالم.

وأوضحت «أبوظبي للإعلام» أن تنظيم الجلسة جاء دعماً لمبادرة «عام الخير» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حيث سعت من خلالها إلى إبراز جهود الدولة الإنسانية التي وضعتها في صدارة العالم بتقديم المساعدات الإغاثية والإنمائية، إلى جانب ثقافة العطاء والخير التي نشأ عليها المجتمع الإماراتي.

وتناولت الورشة التي قدمها أحمد اليماحي، مقدم برنامج «عونك» الذي عرض على شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي خلال شهر رمضان المبارك، بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر، كواليس البرنامج بشكل معمق، ومعاناة الشعوب التي زارها لنقل المشاهد الإنسانية المؤثرة لجهود الهيئة في إيصال المساعدات إلى الشعوب المنكوبة، عبر مواكبة مشروعاتها وحملاتها داخل الدولة وخارجها.

كما دعت «أبوظبي للإعلام» موظفيها إلى المشاركة في عمل الخير، من خلال تقديم تبرعات عينية، سيقوم اليماحي مع وفد أبوظبي للإعلام بتوزيعها خلال تغطياته المستقبلية.

تويتر