رسـائــل

طلبات عمل

أنا مواطنة من الفجيرة (24 عاماً)، حاصلة على دبلوم تقنية المعلومات، إضافة إلى شهادة سكرتارية وإدارة مكاتب. مشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن عمل منذ نحو ثلاث سنوات، دون جدوى، على الرغم من أنني طرقت أبواب التوظيف في عدد كبير من المؤسسات.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي وأسرتي التي تتكون من خمسة أفراد، فوالدتي هي المعيلة الوحيدة لنا، وهي تتسلم راتباً من «الشؤون الاجتماعية»، إلا أنه لا يكفي لسد حاجاتنا اليومية. (ح.م)

أنا مواطنة من مدينة العين (33 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي، كما أنني أجيد التحدث باللغة الإنجليزية.

مشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن عمل منذ سنوات، طرقت خلالها أبواب التوظيف في جهات خاصة وحكومية عدة، لكن دون جدوى.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي ومساعدة أسرتي على تخطي ظروفها الصعبة. (ج.أ)

• استجابة

متبرعة تساعد «فاطمة»

تكفلت متبرعة بمساعدة «فاطمة» ـ التي خضعت أخيراً لعملية جراحية في مستشفى لطيفة ـ على سداد كلفة العملية، البالغة 9000 درهم. ونسّق «الخط الساخن» بين المتبرعة والمستشفى لتحويل المبلغ إلى حساب المريضة. وكانت «الإمارات اليوم» نشرت، أمس، قصة معاناة «فاطمة»، بسبب عدم قدرتها على تأمين كلفة العملية، نظراً لتواضع إمكاناتها. و«فاطمة» إيرانية، تقيم في دبي، وتبلغ 57 عاماً، وكانت قد عانت مشكلات صحية عدة، استدعت إدخالها إلى مستشفى لطيفة، حيث خضعت لعملية جراحية تمثلت في إزالة الرحم، وبلغت كلفتها 9000 درهم، إلا أنها لم تستطع سداد المبلغ، نتيجة إنهاء خدمات زوجها من عمله أخيراً.

فاعلة خير تسدّد قيمة أدوية «مايد وحامد»

ساعدت فاعلة خير «أبومايد» على سداد قيمة الأدوية لطفليه التوأم (مايد وحامد ـ 6 سنوات)، البالغة 20 ألف درهم.

وكانت «الإمارات اليوم» نشرت، أمس، قصة معاناة «أبومايد»، بسبب عدم قدرته على شراء الأدوية، نظراً لتواضع إمكاناته المالية.

و«أبومايد» قمري، يقيم في عجمان، ولديه أربعة أبناء، يعاني طفلان منهم تليف الرئة والسكري. وكان قد أدخلهما إلى مستشفى لطيفة، حيث تبين أنهما يحتاجان إلى أدوية وتحاليل طبية تبلغ قيمتها 20 ألف درهم، إلا أن ظروفه المالية منعته من ذلك، إذ يعمل في جهة خاصة ويتقاضى 5700 درهم راتباً شهرياً.

تويتر