رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة من دبي، أبلغ 23 عاماً، حاصلة على شهادة بكالوريوس في الإعلام. ومشكلتي هي البطالة، فقد طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في دبي والشارقة وعجمان، ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تتكون من ستة أفراد، وتمر بظروف معيشية صعبة، لأن راتب والدي لم يعد يكفي لتلبية احتياجاتنا.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة تتيح لي الوقوف إلى جانب أسرتي، ومساعدتها على تخطي ظروفها الصعبة. (هدى)

 

أنا مواطنة من العين، أبلغ 31 عاماً، حاصلة على شهادة دبلوم في الموارد البشرية، إضافة إلى دورات تدريبية عدة، ومشكلتي هي البطالة، فقد قدمت عدداً كبيراً من طلبات العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في العين وأبوظبي، ولكنني لم أتلقَ استجابة، علماً بأن أسرتي تتكون من خمسة أفراد، وهي تمر بظروف معيشية صعبة بسبب تراكم الديون على زوجي.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة تتيح لي المساهمة في تأمين مصروفات الحياة ومتطلباتها لأفراد أسرتي. (بدرية)

 

أنا مواطنة من دبي، أبلغ 24 عاماً، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورات عدة في اللغة الإنجليزية، كما أنني أجيد استخدام الحاسب الآلي. ومشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن وظيفة منذ سنة ونصف السنة تقريباً، ولكن بلا فائدة، علماً بأن أسرتي تتكون من أربعة أفراد، وهي تواجه ظروفاً معيشية صعبة بسبب تراكم الديون على زوجي.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة تتيح لي أداء دور إيجابي تجاه أفراد أسرتي، وتمكنني من الوفاء باحتياجاتها. (س.أ)

 

أنا مواطنة من الشارقة، أبلغ 26 عاماً، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى شهادة سكرتاريا، ولدي خبرة سنة ونصف السنة في مجال العمل بالقطاع البنكي، أبحث عن وظيفة منذ ستة أشهر تقريباً. وخلال هذه الفترة، طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة كثيرة في الشارقة ودبي، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة تتيح لي الوفاء بالتزامات أسرتي، وتعينني على متطلبات الحياة. (ح.ك)

تويتر