انسجاماً مع مبادرة «عام الخير»

«دبي الإسلامي» يدعم البرنامج التعليمي لـ «خليفة الإنسانية» بـ 4 ملايين درهم

دعم البنك للمؤسسة يسهم في مواصلة أدائها لرسالتها في دعم الطلبة. من المصدر

تبرع بنك دبي الإسلامي بأربعة ملايين درهم لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، دعماً لبرامجها التعليمية المحلية، الخاصة بطلبة التعليم العالي في جامعات الدولة.

ويأتي التبرع من البنك انسجاماً مع مبادرة «عام الخير»، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة.

وسلم رئيس إدارة الخدمات المجتمعية في البنك، عبدالرزاق العبدالله، شيك التبرع إلى المدير العام للمؤسسة، محمد حاجي الخوري.

وصرح العبدالله بأن «هذا الدعم للمؤسسة يأتي في إطار التعاون والتنسيق والشراكة بين مختلف القطاعات المجتمعية في الدولة، خصوصاً أننا في عام الخير». وتابع أن «الدعم يعكس روح وقيم التعاون والتكافل والتسامح التي ينعم بها المجتمع الإماراتي، ويؤمن ويعمل بها بنك دبي الإسلامي»، مشدداً على حرص إدارة البنك على دعم الطلبة، الذين يمثلون ثروة وطنية.

وقال: «نحن نسعى للاهتمام بالطلاب ومساعدتهم في بناء مستقبلهم، لكي يسهموا بدورهم في دعم مسيرة النهضة التنموية التي تشهدها الدولة».

من جهته، أكد الخوري أن هذه المبادرة الإنسانية التعليمية المشتركة بين البنك والمؤسسة تأتي منسجمة مع مبادرات «عام الخير»، وهي تضع التعليم في صدارة برامجهما، حيث تؤمن المؤسستان بأن النجاح لا يتحقق ولا يكتمل إلا بمزيد من الاستثمار في تعليم وتنمية العنصر البشري.

وأشاد الخوري بدعم البنك للمؤسسة، الذي يسهم في مواصلة المؤسسة لأداء رسالتها الإنسانية بتقديم الدعم لطلبة التعليم الجامعي في معظم إمارات الدولة.

ويبلغ عدد الطلبة المستفيدين من هذا الدعم 1775 طالباً من ذوي الدخل المحدود.

تويتر