«الشركة» في قائمة «الأوائل» بقطاع الأغذية والمشروبات

5 ملايين درهم دعماً من «كافيه دي روما» لـ «صندوق الوطن»

صورة

قدمت شركة «كافيه دي روما - أبوظبي» دعماً بقيمة خمسة ملايين درهم إلى صندوق الوطن، المبادرة المجتمعية لرجال أعمال إماراتيين، والتي تهدف إلى دعم التنمية المستدامة، وتجسيد رؤية القيادة في الاستعداد لمرحلة ما بعد النفط.

وستكون «كافيه دي روما - أبوظبي» من أولى شركات قطاع الأغذية والمشروبات بالدولة، التي تضم إلى قائمة «أوائل الصندوق»، وتهدف إلى تكريم داعمي الصندوق منذ انطلاقه حتى انتهاء «عام الخير»، سواء كانوا من الأفراد والمؤسسات، وتشجيع قطاع الأعمال والأفراد للسير على خطاهم، والإسهام في دعم الصندوق لتحقيق أهدافه، كما تشتمل مساهمة «كافيه دي روما - أبوظبي»، في صندوق الوطن، على تقديم خدمات تسويقية لأهدافه ومبادراته.

ويرتفع إجمالي الإسهامات، التي تلقاها صندوق الوطن منذ تأسيسه وحتى الآن مع هذا الإسهام إلى 564 مليون درهم، لتشكل نحو 56% من إجمالي الإسهامات المستهدفة، والبالغة مليار درهم بحلول 2020.

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة «الإمارات الأولى»، التي تمتلك سلسلة «كافيه دي روما - أبوظبي»، أحمد محسن الحامد الهاشمي، إن «مشاركتنا في دعم صندوق الوطن، تعتبر شرفاً كبيراً لنا، وفرصة لرد الجميل الكبير لدولة الإمارات، التي كانت ولاتزال مثالاً يحتذى عالمياً، في التسامح والتعامل الحضاري مع جميع الجاليات، حيث إنها فتحت أبوابها أمام الجميع، وهيأت لهم أفضل بيئة للاستثمار، وجميع مستلزمات النمو والتطور».

وأضاف: «يأتي إسهامنا في هذه المبادرة المهمة، من منطلق المسؤولية الاجتماعية، وحرصنا على الالتزام بالعمل معاً، لتحقيق التقدم للوطن، الذي علينا جميعاً العمل يداً واحدة، لنشارك في رفعته وعلو شأنه».

من جهته، رحب مجلس إدارة صندوق الوطن بانضمام «كافيه دي روما - أبوظبي» إلى «أوائل الصندوق»، لتكون أولى شركات قطاع الأغذية والمشروبات التي تضاف إلى هذه القائمة، معرباً عن شكره وتقديره للإسهام الذي قدمته «كافيه دي روما - أبوظبي»، ما يعبر عن التزامها بمسؤولياتها تجاه المجتمع، وحرصها على الإسهام في دفع عجلة التنمية الشاملة، والعمل على تهيئة البيئة المناسبة، التي تمكن الكفاءات الوطنية من التفوق والتقدم، في مختلف المجالات.

يشار إلى أن صندوق الوطن أطلق مبادرة «مستقبلنا»، لدعم بناء اقتصاد معرفي مستدام للأجيال القادمة، من خلال تطوير تقنيات مبتكرة وغير مسبوقة، تسهم في بناء اقتصاد معرفي مستدام، وإيجاد شركات إماراتية عالمية على غرار شركة غوغل، وشركة تيسلا، وسيتم تنفيذ هذه المبادرة المبتكرة على مراحل متكاملة وتدريجية، ومدروسة بدقة.

تويتر