رسـائــل

وظيفة

أنا مواطنة (30 عاماً) من دبي، أبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة، لكن لم أوفق، علماً بأنني حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى عدد من الدورات التدريبية، وأسرتي مكونة من خمسة أفراد، وزوجي هو المعيل الوحيد لنا، وراتبه يذهب كله للالتزامات المالية، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها. (ش.م)

عمل

أنا مواطن (31 عاماً) من العين، أبحث عن وظيفة منذ سنة ونصف السنة، طرقت خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة لكن لم أوفق، علماً بأنني حاصل على شهادة الثانوية العامة، بالإضافة إلى الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، ودورات في الخدمة الاجتماعية، وأسرتي مكونة من خمسة أفراد، وأنا المعيل الوحيد لهم، وليس لدينا أي مصدر للدخل، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة. (س.خ)

أريد عملاً

أنا مواطن ( 30 عاماً) من كلباء، حاصل على شهادة الصف الثالث الإعدادي، ولدي خبرة أربع سنوات في القطاع الحكومي، وحاولت البحث عن وظيفة في مؤسسات حكومية وخاصة، لكن لم أوفق، ومصدر دخلي الوحيد من راتب والدي المتقاعد الذي يغطي بالكاد مصروفات الحياة ومتطلباتها، لذا أتمنى أن أجد عملاً أستطيع من خلاله مساعدة أسرتي. (علي)

مصدر دخل

أنا مواطنة (27 عاماً) من الشارقة، أبحث عن عمل منذ فترة طويلة، أستطيع من خلاله توفير مصدر دخل لأسرتي، وقد طرقت أبواباً عدة في جهات حكومية وخاصة في دبي والشارقة، ولكن دون جدوى، علماً بأنني حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة عملية لمدة أربع سنوات في مجال خدمة المتعاملين، ودورات في الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله تلبية متطلبات الحياة. (ف.أ)

تويتر