رسـائــل

ظروف صعبة

أنا مواطنة من أبوظبي، متزوجة وأم لخمسة أبناء، حاصلة على دبلوم تأهيل تربوي ودورات عدة، كما أن لديّ 17 عاماً خبرة في الشؤون الإدارية.

مشكلتي أنني لا أستطيع العثور على عمل، فقد طرقت أبواب التوظيف في جهات ومؤسسات عدة في القطاعين الخاص والحكومي، ولكني لم أوفق في ذلك. أناشد المسؤولين مساعدتي في الحصول على عمل، فأسرتي تعيش ظروفاً صعبة بسبب تراكم المستلزمات البنكية المترتبة على زوجي. (أ.س)

فرصة

أنا مواطن من الفجيرة، أبلغ 25 عاماً، كنت موظفاً في إحدى الجهات الحكومية في أبوظبي لثلاث سنوات، لكنني اضطررت للاستقالة من عملي بسبب ظروف ألمت بي في تلك الفترة.

ومشكلتي أنني بلا عمل، فقد طرقت أبواب التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأنني أحمل شهادة الثالث الإعدادي وحاصل على دورات عدة من عملي السابق.

أرجو مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسهم في توفير متطلبات الحياة لأسرتي. (ج.م)

مناشدة

أنا مواطنة من أبوظبي، أبلغ 38 عاماً، حاصلة على شهادة جامعية في الإدارة العامة، وعلى عدد من الدورات المتخصصة في مجال العلاقات العامة والإدارة.

ومشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن وظيفة منذ أربع سنوات، لكن من دون فائدة، علماً بأنني أرسلت أوراقي إلى دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في أبوظبي.

أناشد المسؤولين في الدوائر والمؤسسات مساعدتي في العثور على وظيفة، فأسرتي تواجه ظروفاً صعبة بسبب عدم وجود معيل آخر لها. (ف.هـ)

طلب توظيف

أنا مواطنة من العين، أبلغ 33 عاماً، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، والرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي. أبحث عن وظيفة منذ خمس سنوات، ولكن بلا فائدة، فقد طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في العين، وقدمت عددا كبيرا من طلبات التوظيف، ولكنني لم أتلق استجابة من أي منها.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة تتيح لي الوقوف إلى جانب أسرتي، فهي تعيش حياة صعبة لأن راتب زوجي لا يلبي احتياجاتنا.

(ش.ع)

تويتر