رسـائــل

حاجة ماسة

أنا مواطنة من مدينة العين، أبلغ من العمر 36 عاماً، حاصلة على شهادة جامعية، ودورات مختلفة، بالإضافة إلى شهادة خبرة من أحد القطاعات الخاصة في الدولة لمدة عام.

ومشكلتي هي البطالة، فقد طرقت أبواب التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة من دون جدوى، على الرغم من حاجتي الماسة الى العمل.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله الاعتماد على نفسي ومساعدة أسرتي على تجاوز ظروف الحياة الصعبة التي تعيشها.

(فاطمة)

أقساط

أنا مواطنة من إمارة الشارقة، أبلغ من العمر 28 عاماً، حاصلة على شهادة الصف الثاني الإعدادي، وأجيد استخدام الحاسب الآلي.

مشكلتي هي عدم العثور على وظيفة، فقد طرقت أبواب العمل في عدد كبير من الجهات والمؤسسات في دبي والشارقة، ولكن من دون جدوى.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل، فأسرتي مكونة من سبعة أفراد، وهي تمر بظروف معيشية صعبة بسبب تراكم الأقساط البنكية على زوجي، وعدم قدرة راتبه على الوفاء بمتطلبات المنزل.

(آمنة)

ظروف صعبة

أنا مواطنة من دبي، أبلغ من العمر 35 عاماً، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وشهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي، كما أجيد اللغة الانجليزية، ولدي خبرة في مجال السكرتارية لمدة تسع سنوات.

آمل أن يساعدني المسؤولون في المؤسسات الحكومية أو الخاصة في الحصول على وظيفة، فأنا أبحث عن عمل منذ ثلاث سنوات، ولكن بلا فائدة، علماً بأن أسرتي مكونة من أربعة أفراد، وهي تواجه ظروفاً معيشية صعبة، لأن راتب زوجي لا يلبي احتياجاتنا الأساسية.

(ص.خ)

مناشدة

أنا مواطنة من الفجيرة، أبلغ من العمر 25 عاماً، أحمل شهادة البكالوريوس في العلوم التطبيقية، وحاصلة على دورات عدة، أبحث عن عمل في أي جهة أو مؤسسة حكومية أو خاصة، علماً بأن والدي هو المعيل لنا، ودخله الشهري متدنٍ.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي، وأساعد والدي على تأمين احتياجات أفراد أسرتي.

(م.س)

تويتر