للتخفيف عن الأسر المعوزة

«الطب الوقائي» في الذيد تطلق «صيفكم بارد»

«الطب الوقائي» توزع المنتجات الباردة ضمن مبادرة «صيفكم بارد». من المصدر

أطلقت إدارة الطب الوقائي بالذيد فعالية «صيفكم بارد» للتخفيف عن الأسر المعوزة خلال أشهر الصيف، وذلك ضمن برنامج عام الخير 2017 الذي يأتي تتويجاً لرؤية وزارة الصحة في تنفيذ توجيهات قيادة الدولة في نشر ثقافة الخير في ربوع الدولة.

(الطب الوقائي) حريصة على طرح الفعاليات التي تشجع المجتمع على المشروعات الإنسانية.

حضر الفعالية كل من مدير إدارة المنطقة الوسطى في وزارة التغير المناخي والبيئة المهندس غريب عبيد المطوع، ومدير إدارة الطب الوقائي في الذيد خليفة الطنيجي، وعدد من أعضاء المجلس الاستشاري والبلدي في إمارة الشارقة ومديري إدارات الدوائر الحكومية.

وأكد الطنيجي حرص إدارة الطب الوقائي كجزء من منظومة وزارة الصحة والجهات الحكومية على تعزيز جهودها في عام الخير من خلال طرح الفعاليات التي تشجع المجتمع على القيام بالمشروعات الانسانية والخيرية التي تتلاقى وجهود الدولة وقيادتها في نشر الخير.

وأشار إلى أن إدارة الطب الوقائي نفذت عدداً من المبادرات، من بينها مبادرة «صيفكم بارد» للتخفيف عن الأسر المعوزة خلال أشهر الصيف وموجة الحر التي تشهدها الدولة، وتوفير الدعم اللازم لها.

وأشاد الطنيجي بدور المؤسسات الخاصة، مثل مطعم واستراحة «درايش وكريمولاتا»، في حضورها ومشاركتها تفعيل هذه المبادرات الوطنية، التي تسهم بدور فاعل في نشر ثقافة الخير، وتفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية، وكذلك دور وتعاون الموظفين في هذه الفعالية المهمة.

بعدها قام الطنيجي والحضور بإطلاق الفعالية وتوزيع المنتجات الباردة في مركز الطب الوقائي بالذيد، وتقديم الدعم للأسر المعوزة.

تويتر