حملة للإسهام في علاج المصابين بأمراض مزمنة

أطلقت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، أخيراً، بالتعاون مع جمعية دار البر، حملة خيرية على مستوى الحكومة الاتحادية، تهدف إلى الإسهام في علاج عدد من الأشخاص محدودي الدخل المصابين بأمراض مزمنة كالكبد الوبائي والفشل الكلوي، من المسجلين لدى الجمعية.

محمود المرزوقي

الحملة تأتي ضمن مبادرة «سندهم أمانة» المجتمعية.

وقال مدير إدارة الاتصال الحكومي في الهيئة، محمود المرزوقي، إن «هذه الحملة تأتي ضمن مبادرة (سندهم أمانة) المجتمعية، التي أطلقتها الهيئة العام الماضي، وتقوم فكرتها على التبرع لمصلحة المرضى المعسرين في المشافي التابعة لهيئة الصحة في دبي، لتغطية كلفة العلاج، وشراء الأدوية والأجهزة والمعدات الطبية المساعدة».

وذكر أن «الحملة تأتي ضمن مبادرات الهيئة في (عام الخير)، وامتداداً للنجاح اللافت الذي حققته مبادرة (سندهم أمانة) في عام 2016، إذ نجحت في إشهار الحملة، وتكفلت بنفقات علاج عدد من المرضى المعسرين في المستشفيات». وبيّن المرزوقي أن «الهيئة أشهرت الحملة على مستوى الحكومة الاتحادية، لمنح الفرصة لأكبر عدد من موظفي الوزارات والجهات الاتحادية للمشاركة في فعل الخير، وذلك من خلال حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، ونظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية (بياناتي)»، داعياً شرائح وفئات المجتمع كافة إلى الإسهام في دعم حملة علاج الأشخاص المصابين بأمراض مزمنة، عبر إرسال كلمة (علاج) في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 2289 عبر «اتصالات» و«دو».

وأشار إلى أن «الهيئة أطلقت 26 مبادرة مجتمعية وتطوعية خلال النصف الأول من العام الجاري، بالتعاون مع شركائها من مؤسسات وجمعيات خيرية معتمدة، وذلك في إطار تفاعلها مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، 2017 عاماً للخير».

تويتر