«إعلامي الشارقة» يشارك في «رمضان أمان»

شارك موظفو المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة في حملة جمعية الإحسان الخيرية «رمضان أمان»، التي تنظمها الجمعية بشراكة استراتيجية مع وزارة الداخلية، وبالتعاون مع المجلس الوطني للإعلام «الراعي الإعلامي».

وتولى فريق من متطوعي المكتب توزيع وجبات إفطار على السائقين قبيل موعد الإفطار في منطقة تقاطع الشيخ جمعة بن محمد المطوع، وتقديم النصائح للسائقين بعدم السرعة، والالتزام بقواعد السلامة والأمان خلال قيادة المركبة.

وتأتي مشاركة المكتب ضمن حزمة مبادرات خيرية يعمل على تنفيذها في إطار حرصه على تفعيل مشاركته المجتمعية وتعزيز التواصل المجتمعي، ودعم كل المبادرات الخيرية والتطوعية، وتطبيق قيم المسؤولية الاجتماعية في برامجه كافة.

وتهدف الحملة إلى نشر التوعية المرورية والحد من السرعة الزائدة على الشوارع المزدحمة والتقاطعات، التي ينتج عنها كثير من الحوادث خلال فترة أذان المغرب، وتعكس الحملة فضائل الشهر الكريم، وتسهم في ترسيخ قيم الخير ونشر ثقافة العمل التطوعي. ويحرص المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة على دعم كل المبادرات الخيرية والتطوعية التي تستهدف العديد من فئات المجتمع، وتبني قضاياهم ضمن مبادرات خيرية مستدامة وفق الأهداف الإعلامية السامية.

 

تويتر