بمبادرة من «الإمارات اليوم» و«مواصلات الإمارات»

إفطار جماعي لسائقي ومشرفي حافلات مدرسية في دبي

صورة

نظمت «الإمارات اليوم» و«مواصلات الإمارات» إفطاراً جماعياً لسائقي ومشرفات الحافلات المدرسية، وتضمنت الفاعلية توزيع أكثر من 100 وجبة إفطار، قدمها فندق «أفاني» على سائقي ومشرفي الحافلات، وذلك ضمن مبادرات «عام الخير» التي تهدف إلى تفعيل قيم المسؤولية المجتمعية لدى الأفراد والمؤسسات، خصوصاً في شهر رمضان المبارك.

وحضر الفاعلية منسق الحملة بـ«الإمارات اليوم»، يوسف أحمد، ومديرة العلامة التجارية والتسويق في الصحيفة، منى السميطي، وفريق من مواصلات الإمارات بقيادة مدير إدارة الاتصال الحكومي، عبدالله الكندري، ومنسق الحملة بفندق أفاني، نظام مواس.

وتأتي المبادرة ضمن سلسلة مبادرات أطلقتها «الإمارات اليوم»، دعماً لـ«عام الخير»، بمشاركة مؤسسات حكومية وخاصة وعدد من رجال الأعمال، بهدف تفعيل قيم ومبادئ المسؤولية المجتمعية في «عام الخير» الذي أعلنه صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وتوجيهات صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بترسيخ ثقافة الخير في الإمارات، وجعلها مسؤولية مشتركة للأفراد والمؤسسات، وتحويل «عام الخير» إلى منصة للعمل الدؤوب، لجعل الخير جزءاً من المنظومة الوطنية.

وأكدت «الإمارات اليوم» أنها تحرص على تخصيص نافذة للعمل الخيري والمجتمعي، انطلاقاً من إدراكها للمسؤولية الاجتماعية، إلى جانب مسؤولياتها المهنية تجاه قرائها، تستهدف من خلالها بالدرجة الأولى الفقراء، ومحدودي الدخل، وغير القادرين.

من جهته، قال عبدالله الكندري، إن المؤسسة تحرص على استثمار الأجواء الروحانية في رمضان، وتسعى إلى تعزيزها عبر المشاركة في الأعمال الخيرية والإنسانية والتوعوية، مشيراً إلى أن «مواصلات الإمارات» تعمل على ترسيخ النهج التطوعي والخيري ضمن برامجها التي تواكب توجهات الدولة في «عام الخير»، وتعززه بعدد من المبادرات النوعية وفقاً لخطتها.

فيما قال نظام مواس، إن مشاركة الفندق بتوفير الوجبات للسائقين والمشرفات، تأتي في إطار الحرص على المشاركة المجتمعية والمبادرات الخيرية، خصوصاً في «عام الخير».

تويتر