جمعية الصحافيين تكرّم 50 عاملاً

صندوق خيري لعمال «أشغال رأس الخيمة»

نظمت جمعية الصحافيين إفطاراً جماعياً مع إدارة وعمال دائرة الأشغال والخدمات العامة في رأس الخيمة، وكرّمت 50 عاملاً ممن فاق أداؤهم التوقعات خلال الفترة الماضية، بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني، وضمن فعاليات جمعية الصحافيين في عام الخير، بحضور المهندس مدير الدائرة أحمد محمد الحمادي، وعضو المجلس الوطني الاتحادي أحمد درويش، وعدد من الصحافيين.

جمعية الصحافيين نظمت إفطاراً جماعياً مع إدارة وعمال (أشغال رأس الخيمة).

وأطلق على هامش الإفطار الجماعي، صندوق العمال الخيري الذي سيتبع جمعية الإحسان الخيرية، وسيصب في مصلحة عمال دائرة الأشغال والخدمات العامة، وتتقبل الجمعية جميع المساعدات المخصصة للعمال في ذلك الصندوق.

وأشاد عضو «الوطني» أحمد درويش، بمبادرات جمعية الصحافيين التي خصصت لفئات تستحق التكريم والتقدير، لما يبذلونه من أعمال دؤوبة للحفاظ على المنظر العام للإمارة. وثمن الحمادي اختيار جمعية الصحافيين شريحة العمال للإفطار الجماعي معها وتكريمهم، خصوصاً ممن كانوا مجتهدين في عملهم بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة. وقالت عضو مجلس إدارة جمعية الصحافيين حصة سيف، إن فريق العمل من الصحافيين أسهموا في إنجاح مبادرات الجمعية، وهي فرصة من شأنها أن تعزز العلاقات بين الصحافيين وعملهم كفريق واحد، من أجل إبراز المبادرات التطوعية وتحقيق أهدافها، كما هدفت مبادرة جمعية الصحافيين إلى توثيق العلاقات المجتمعية بين مختلف الشرائح في فعالية واحدة، وفقاً لتحقيق معايير التسامح والسعادة المجتمعية.

 

 

تويتر