بلدية دبي تطلق «مصحف وسجادة»

تطلق بلدية دبي مبادرة تجميع أكبر عدد ممكن من المصاحف وسجاد الصلاة للتبرع بها إلى مستحقيها، وحددت أماكن استقبال إسهامات الجمهور مع الحملة، وذلك للعام الرابع على التوالي.

وقالت مديرة إدارة المعرفة والإبداع المشرفة على المشروع، مريم بن فهد، إن البلدية حددت أماكن استقبال تبرعات ومشاركات الموظفين والمتعاملين بمنطقة الاستقبال في مبني بلدية دبي الرئيس، وفي استقبال المراكز البلدية المتعددة بالطوار والمنارة، لافتة إلى أن الهدف الأساسي من المبادرة إضفاء السعادة على العمال في بلدية دبي وتعزيز الرضا الوظيفي.

وأهابت بالجمهور التواصل مع مبادرتها ولو بالتبرع بسجادة واحدة ومصحف (جديدان أو مستعملان) واعتبارهما صدقة جاريه تزامناً مع عام الخير.

وأكدت بن فهد أن نجاح حملة مصحف وسجادة، التي نظمتها الإدارة للعام الرابع، تم خلالها جميع 9000 مصحف ونحو 3000 سجادة صلاة، شجع البلدية على المضي قدماً في المشروع خدمة للإسلام والمسلمين، ولعمل الخير انطلاقاً من دور البلدية المجتمعي، وتأكيداً على أواصر التراحم والتكافل بين جميع المسلمين.

وأضافت أنه تم توزيع 3000 مصحف و1500 سجادة على العمال في البلدية، والبقية تم تسليمها إلى جمعية دبي الخيرية وجمعية الرحمة الخيرية في رأس الخيمة، لتوزيعها على فقراء المسلمين في بعض الدول الإسلامية.

 

تويتر