ضمن مبادرة «بصمتك غير.. في عام الخير»

«الفجيرة للموارد الطبيعية» توزّع الثياب والطعام على عمالها

«المؤسسة» وزّعت 70 صندوقاً استفاد منها 70 عاملاً في مركز خدمات «الحيل» التابع لها. من المصدر

نظّمت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية، بالتعاون مع مدرسة الإتقان للتعليم الأساسي والثانوي بالفجيرة، مبادرة «بصمتك غير.. في عام الخير»، التي تمثلت في توزيع 70 صندوقاً، استفاد منها 70 عاملاً في مركز خدمات «الحيل» التابع للمؤسسة، ضمن فعاليات ومبادرات عام الخير.

وتضمنت المبادرة تشكيل فريقين من مدرسة الإتقان، و«الموارد الطبيعية» لتوزيع الصناديق، التي تنوعت محتوياتها بين أنواع مختلفة من الطعام، مجهزة بطريقة مثلى لحفظها، إضافة إلى ملابس أطفال وملابس رجالية وغيرها من الهدايا الرمزية.

وأفادت المعلمة موزة الزحمي، من مدرسة الإتقان، بأن «مبادرة (بصمتك غير.. في عام الخير) التطوعية، التي شهدت مشاركة عدد من المعلمات والإداريات وطالبات المدرسة، تواكب (عام الخير)، حيث نسعى من خلالها إلى غرس قيمة العمل الخيري في نفوس طالباتنا من خلال تشجيعهن على المشاركة في المبادرات الخيرية».

ووجه المدير العام للمؤسسة، المهندس علي قاسم، شكره لمدرسة الإتقان على الدور المجتمعي البارز الذي قامت به، كما نوه بتخصيص المبادرة الإنسانية لعمال مؤسسة «الموارد الطبيعية»، مؤكداً أنها أثارت إعجابهم وأسهمت في إسعادهم، وفي نشر الفرحة وإظهار روح التكافل والتعاضد بين شرائح المجتمع.

ولفت إلى أن المؤسسة أطلقت مبادرات عدة سابقاً، تدعم «عام الخير»، مؤكداً استمرار العطاء في مبادرات أخرى قريباً.

تويتر