«شؤون القصّر» ترسم البسمة على وجوه الأيتام

«شؤون القصّر» توفر مقومات الحياة الكريمة والتنشئة السليمة للأيتام. من المصدر

نظّمت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر في دبي، أخيراً، احتفالاً لعدد من الأطفال الأيتام والقصّر الذين ترعاهم، وتوفر لهم مقومات الحياة الكريمة والتنشئة السليمة، ضمن جهودها لرسم البسمة على وجوههم، وذلك برعاية الشيخ أحمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، والشيخ راشد بن سعيد بن مكتوم آل مكتوم.

وحمل الاحتفال الذي نظمته المؤسسة شعار «أنتم في قلوبنا»، لإبراز مكانة القصّر، وأهمية رعايتهم وتمكينهم، في أجندة عمل المؤسسة المنسجمة مع رؤية إمارة دبي والدولة، وتوجيهات قيادتها بالاهتمام بمختلف فئات المجتمع، وتوفير احتياجاتهم كافة، كي تظل الإمارات مكاناً يحقق السعادة لأبنائه.

وقال الأمين العام للمؤسسة، طيب عبدالرحمن الريس، إن «الأيتام والقصّر من أهم الفئات المجتمعية التي تضعنا أمام مسؤولياتنا كأفراد ومؤسسات لتجديد التزامنا بتوفير الحياة الكريمة لكل يتيم أو قاصر في عالمنا العربي، وتكريس حقهم في الفرح والتنشئة السليمة».

وأكد أن الدولة، بتوجيهات قيادتها، وقيمها العربية والإسلامية، حولت المبادرات الخيرية والإنسانية إلى نمط حياة ومسار عمل على مستوى الإمارات والعالم، فلا تنمية حقيقية إذا كان في العالم أطفال يعانون الجوع واليتم والأمراض، ولا ازدهار حقيقياً إذا لم يعم الخير فئات المجتمع كافة.

تويتر