رسـائــل

فرصة

أنا مواطن (33 عاماً) من دبي، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة 12 عاماً في إحدى الجهات الحكومية، لكنني تركت العمل بسبب ظروف عائلية. ومشكلتي الحالية هي البطالة، فأنا أبحث عن وظيفة منذ أشهر عدة. وعلى الرغم من توجهي إلى كثير من الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة في دبي والشارقة، إلا أنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علما بأن أسرتي تعيش ظروفاً مالية صعبة بسبب وجود التزامات بنكية وديون متراكمة علي. أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على وظيفة تتيح لي أداء دوري تجاه أسرتي. (حبيب)

وظيفة

أنا مواطنة (35 عاماً) من العين، حاصلة على شهادة دبلوم في تقنية المعلومات، إضافة إلى الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، أبحث عن وظيفة منذ سنوات، ولكن بلا جدوى.

المشكلة أن أسرتي، التي تتكون من خمسة أفراد، تعيش ظروفاً اقتصادية خانقة بسبب الالتزامات البنكية المتراكمة على زوجي، التي تأتي على الجزء الأكبر من راتبه، ولا تبقي منه ما يكفي لتلبية كثير من احتياجاتنا.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة، تأمين وظيفة لي تتيح مساعدة زوجي.(نورة)

ظروف صعبة

أنا مواطنة (31 عاماً) من العين، حاصلة على بكالوريوس دراسات إسلامية من كلية دبي للدراسات الإسلامية، أبحث عن وظيفة منذ تسعة أشهر، لكن من دون أن أتلقى استجابة، على الرغم من أنني قدمت طلبات عمل في عدد كبير من الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة في العين وأبوظبي.

المشكلة أن أسرتي، التي تتكون من ستة أفراد، تعيش ظروفاً حياتية صعبة، لأن راتب والدي التقاعدي لا يلبي كثيراً من احتياجاتنا.

أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على وظيفة تسمح لي بمساندة أسرتي. (مريم)

عمل

أنا مواطنة (23 عاماً) من العين، حاصلة على شهادة محاسبة وإدارة أعمال، إضافة إلى الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، ومشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن عمل منذ عام تقريباً.

وكنت قد قدمت عدداً كبيراً من طلبات العمل، خلال الأشهر الماضية، في كثير من الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة في العين وأبوظبي، لكنني لم أتلقَّ استجابة. أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة، فأسرتي تتكون من تسعة أفراد، ووالدي هو المعيل الوحيد لها، إلا أن راتبه التقاعدي لا يلبي احتياجاتها. (عائشة)

تويتر