«صندوق الوطن» يتلقى دعماً بـ 4 ملايين درهم

أعلن صندوق الوطن، أمس، عن تلقيه مساهمات جديدة بقيمة أربعة ملايين درهم دعماً لمشروعاته الرامية إلى دعم الأبحاث التطبيقية وتطوير قدرات المواهب الوطنية في المجال، بما يسهم في دعم الجهود الرامية إلى بناء اقتصاد معرفي مستدام للأجيال المقبلة.

«صندوق الوطن» أعرب عن فخره بالدعم الذي يتلقاه للمضي في تحقيق رؤيته وأهدافه الاستراتيجية.

وتوزع الدعم على مساهمة مالية بقيمة ثلاثة ملايين درهم قدمها رجل الأعمال الإماراتي الشيخ محمد بن سلطان بن سرور الظاهري، ومليون درهم قدمها عضو المجلس الاستشاري الوطني، عيسى بن سعيد بن عيسى الخييلي.

وقال الشيخ محمد بن سلطان بن سرور الظاهري، إن صندوق الوطن تجسيد لوحدة وتلاحم المجتمع بفئاته المختلفة في العمل معاً على تحقيق التقدم للوطن والرخاء لأبنائه، مضيفاً أن هذه المبادرة من خلال رؤية استراتيجية واضحة المعالم تسهم في تمكين المواهب الوطنية، وتطوير قدراتهم وصقل مواهبهم ليكونوا أكثر قدرة على تحمل المسؤوليات في قيادة مسيرة السعي نحو المركز الأول عالمياً في مختلف المجالات.

وقال عيسى الخييلي إن «مشاركتنا في دعم صندوق الوطن تأكيد على التزامنا بالمشاركة في صناعة مستقبل أفضل، تكون فيه دولة الإمارات منارة للريادة والتميز في مجال الأبحاث التطبيقية ونموذجاً يحتذى في تطوير ورعاية المواهب الوطنية، وتفعيل مشاركتها في بناء اقتصاد معرفي مستدام للأجيال المقبلة»، مضيفاً أن مشروعات الصندوق ومبادراته تؤكد نهج القيادة في الاستثمار بالإنسان وتطوير قدراته ومهاراته ليكون قادراً على قيادة مسيرة التقدم والازدهار للدولة. وأعرب مجلس إدارة صندوق الوطن عن فخره بالدعم الذي يتلقاه للمضي في تحقيق رؤيته وأهدافه الاستراتيجية الرامية إلى تفعيل دور المواهب والكفاءات الوطنية في مسيرة التنمية، وبناء اقتصاد معرفي مستدام للأجيال المقبلة.

تويتر