«شؤون الوطني» تنظم حملة تبرّع بالدم لمرضى الثلاسيميا

«شؤون الوطني» تسعى إلى ترسيخ ثقافة الخير في المجتمع. من المصدر

نظمت وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، حملة للتبرع بالدم، بالتعاون مع شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» بمقر الوزارة في أبوظبي، ضمن مبادرات الوزارة لدعم مبادرات عام الخير واليوم العالمي للثلاسيميا الذي أعلن عنه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة.

وقال وكيل الوزارة، طارق هلال لوتاه، إن مبادرة التبرع بالدم تأتي في إطار سعي الوزارة لأن تكون جهة فاعلة ومساهمة في اليوم العالمي للثلاسيميا وترسيخ ثقافة الخير في المجتمع، وذلك من خلال تشجيع موظفي الوزارة على التبرع بالدم وتحفيزهم على المشاركة في مسيرة العطاء التي تشهدها الدولة وتعود بخيرها ونفعها إلى جميع المحتاجين في العالم.

وأكد حرص الحكومة على التحفيز لتعزيز القيم الأخلاقية والتعاون لتنفيذ المبادرات المجتمعية التي تسهم في تحقيق التنمية المستدامة، موضحاً أن المبادرة نموذج لتنفيذ توجهات الحكومة في إيجاد شراكة فاعلة بين القطاعين الحكومي والخاص لتفعيل المسؤولية المجتمعية، وتعزيز العمل التطوعي لتحقيق مستهدفات عام الخير.

وتعمل وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي على إطلاق المبادرات التي تسهم في تعزيز القيم الإيجابية في المجتمع، وتعزيز روح الخير والعطاء وتقديم الدعم لجميع المحتاجين.

تويتر