تجسيداً لمبادرة عام الخير

تكريم 40 عاملاً في أبوظبي ومدينة خليفة

التكريم يمثل تقديراً للدور الذي يلعبه العمال في خدمة المجتمع. من المصدر

نظمت بلدية مدينة أبوظبي في مركزها الرئيس ومدينة خليفة فعاليتين لتكريم العمال، استهدفت من خلالهما إدخال السعادة في قلوبهم، والترفيه عنهم ومساعدتهم، تقديراً لهذه الفئة التي تعد جزءاً لا يتجزأ من النسيج الاجتماعي المتلاحم والمتماسك، بفضل القيم الأخلاقية التي تحكم المجتمع الإماراتي.

وقالت البلدية إن مبادرتها تمثل تجسيداً لمبادرة رئيس الدولة بتخصيص 2017 عاماً للخير، كما أنها تأتي للمشاركة في اليوم العالمي للعمال.

وشمل التكريم 40 عاملاً ومستخدماً، حيث قدمت البلدية الهدايا، كما نظمت إفطاراً جماعياً للعمال شاركهم فيه موظفو البلدية والمسؤولون، وقدمت إلى العمال هدايا نقدية رمزية تعبيراً عن روح التكافل الاجتماعي وتقديراً لجهودهم المخلصة.

كما وزعت الهدايا التقديرية على العمال في مدينة خليفة تثميناً لجهودهم وخدماتهم المقدمة إلى المجتمع.

وأكدت البلدية أن الفعالية تعبر عن التزامها بمسؤوليتها المجتمعية وحرصها على المشاركة في دعم جميع المبادرات الإنسانية والمجتمعية التي تسهم في تحقيق قيم التكافل الاجتماعي والتضافر بين أفراد المجتمع، وتساعد على توسيع خريطة السعادة والأعمال الخيرية.

وتابعت أن مبادراتها التي تندرج ضمن «عام الخير» انعكاس حقيقي لقيم المجتمع الإماراتي، ولرؤية القيادة، التي تحث على فعل الخير وجعله منهاج حياة وأسلوباً متيناً يسهم في توطيد أركان التكافل الاجتماعي بصوره كافة.

تويتر