«خليفة الإنسانية» و«تدوير» ينظمان «يوم الخير»

نظمت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، ومركز إدارة النفايات في أبوظبي «تدوير»، معرضاً خيرياً في المقر الرئيس لـ«تدوير» بعنوان «يوم الخير»، لدعم مبادرة الأسر المواطنة من خلال إيجاد منافذ لبيع منتجاتها.

وتضمن المعرض صوراً فوتوغرافية مقدمة من الأرشيف الوطني لبعض المشاريع الإنسانية والخيرية التي قدمها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في العديد من الدول حول العالم. كما عرضت الأسر المواطنة خلال المعرض الخيري أصنافاً متنوعة من المأكولات، إضافة إلى منتجاتها الأخرى من الملابس الرجالية والنسائية، والعطور، وإكسسوارات المنزل وأدوات الطبخ.

وقالت المؤسسة إن «مبادرة الأسر المواطنة تلقى دعماً متزايداً وإقبالاً من المؤسسات الوطنية، ونحن نسعى من خلال هذه العلاقة إلى تأسيس شراكة إنسانية دائمة تهدف إلى دعم وتشجيع الأسر المواطنة على المشاركة في الفعاليات والمعارض التي تقام على أرض الدولة».

ونوه المدير العام بالإنابة في «تدوير»، المهندس سعيد محمد المحيربي، بالتعاون مع المؤسسة والأرشيف الوطني في هذه المبادرة الخيرية، لافتاً إلى أنها تهدف إلى خدمة المجتمع، وتساعد على توفير الدعم المالي للمجتمعات المحلية، ونشر ثقافة المشاركة المجتمعية في الإمارات.

تويتر