استجابة

متبرع يتكفل بمساعدة «أبوجود»

تكفل متبرع بمساعدة «أبوجود» على سداد تكاليف علاج طفلته في مستشفى لطيفة، ونسق «الخط الساخن» بين المتبرع وشعبة الخدمة الاجتماعية في مستشفى لطيفة لتحويل مبلغ المساعدة لحساب المريضة في المستشفى، وكانت «الإمارات اليوم» نشرت بتاريخ 27 من الشهر الجاري قصة معاناته بعدم قدرته التكفل بمبلغ العلاج نظراً للظروف التي يمر بها.
و«أبوجود» سوداني، يقيم في دبي، لديه خمسة أطفال من بينهم طفلة عمرها أسبوعان، كانت تعاني مشكلات صحية وأدخلت وحدة العناية المركزة الخاصة بالأطفال الخدج في مستشفى لطيفة وبلغت الكُلفة 13899 درهماً.

متبرع يساعد «أبوأحمد»

ساعد متبرع على سداد مبلغ ولادة زوجة «أبوأحمد» في مستشفى لطيفة، ونسق «الخط الساخن» بين المتبرع وشعبة الخدمة الاجتماعية في مستشفى لطيفة لتحويل مبلغ المساعدة لحساب زوجته في المستشفى، وكانت «الإمارات اليوم» نشرت بتاريخ 27 من الشهر الجاري قصة معاناته بعدم قدرته التكفل بمبلغ ولادة زوجته.
إذ وضعت زوجته مولوداً في مستشفى لطيفة، ولم يستطع سداد المبلغ، إذ بلغت الكُلفة 19 ألفاً و745 درهماً، ويعتبر المعيل الوحيد لأسرته المكونة من ثلاثة أفراد، ويعمل في جهة خاصة براتب 5000 درهم، يذهب منه 1000 درهم شهرياً للمستلزمات البنكية، و2000 درهم شهرياً لإيجار المسكن.

تويتر